آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة تضبط عدد من المواد المتفجرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

امن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة تضبط عدد من المواد المتفجرة

الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة تضبط عدد من المواد المتفجرة

 

الحديدة نيوز- صنعاء ـ سبأنت:

ضبطت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة نصف كيلو من مادة" تي ، إن ، تي" المتفجرة وقنبلتين روسيتي الصنع, بالإضافة إلى لغم وفتيل تفجير طوله حوالي 50 سم موضوعة بداخل طرد يحتوي على مادة " الحناء".

وقال مركز الإعلام الأمني :" إن الطرد أرسل من محافظة حضرموت عبر إحدى شركات النقل البري إلى أمانة العاصمة وإن مسئول مخزن الشركة أبلغ الأجهزة الأمنية إثر اشتباهه بمحتويات الطرد التي يفترض بها أن تكون من الحناء ".

وحسب مركز الإعلام الأمني فإن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة قامت بتحريز الطرد مع محتوياته, وفتحت بذلك تحقيقا في الحادثة لمعرفة مصدر الطرد والشخص الذي قام بإرساله من محافظة حضرموت .

من جهة ثانية قال مركز الإعلام الأمني إن رجال قسم شرطة السبعين أمانة العاصمة عثروا على مواد متفجرة موضوعة بداخل كيس في حارة التعاون، عبارة عن عجينة متفجرة, بالإضافة إلى 2 كيلو بارود أبيض وصاعق".

وأضاف:" إنه تم التعامل مع المواد المتفجرة من قبل خبراء الأدلة الجنائية الذين قاموا بالتحفظ عليها للإجراءات القانونية, فيما تتواصل الإجراءات لكشف ملابسات الحادثة ودوافعها الحقيقية ".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك