آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الاتحاد التعاوني الزراعي بالحديدة يبارك الاتفاق السياسي الوطني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 31, 2016 | لا توجد مشاركة

الاتفاق1 الاتحاد التعاوني الزراعي بالحديدة يبارك الاتفاق السياسي الوطني

الحديدة – سبأ:
 بارك فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بمحافظة الحديدة التوقيع على الاتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم لإدارة شئون البلاد.

وأكد الاتحاد في بيان تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الاتفاق جاء في الوقت المناسب وردا على من يقودون العرقلة للعملية السلمية وللحلول السياسية في اليمن.

وأشار البيان إلى أن الاتفاق الوطني طوق النجاة للوطن والذي جاء في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن والحصار الجائر على جميع منافذ الوطن البحرية والجوية البرية والمفروض من اكثر من عام ونصف.

وطالب الاتحاد أبناء الشعب اليمني ومنظمات المجتمع المدني إلى الالتفاف حول قيادة الاتفاق التي تسعى لإحلال السلام والاستقرار في كل ربوع الوطن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك