آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

الانتخابات تقر عدداً من الخطط التدريبية لمرحلة القيد والتسجيل الالكتروني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 4, 2014 | لا توجد مشاركة

انتخابات الانتخابات تقر عدداً من الخطط التدريبية لمرحلة القيد والتسجيل الالكتروني

الانتخابات تقر عدداً من الخطط التدريبية لمرحلة القيد والتسجيل الالكتروني

الحديدة نيوز- صنعاء- سبأ

أقرت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي كافة الخطط التدريبية المقدمة من قبل رئيس وحدة التدريب رئيس قطاع المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة القاضية هالة القرشي.

حيث استعرضت القاضية القرشي الخطة التفصيلية لتدريب كادر مدربين من موظفي اللجنة العليا للانتخابات ،وكذا الخطة التفصيلية لتدريب مدربي اللجان الفرعية الذين يبلغ عددهم 120 مدرب سيتولون تدريب اللجان الفنية الفرعية التي ستتولى القيد والتسجيل الالكتروني .

وقد أقرت اللجنة بهذا الخصوص الاعلان عبر وسائل الاعلام الرسمية لمدة ثلاثة أيام عن احتياجها لعدد 120 مدرب ممن يحملون مؤهلات جامعية في مجال الحاسوب وكذا شهادة خبرة في مجال التدريب بالإضافة الى الالتزام بجدول التدريب الذي ستحدده اللجنة.

وقدمت القاضية هالة القرشي خلال الاجتماع شرحاً مفصلاً للخطة التدريبية والبرنامج الزمني لعملية التجربة الميدانية للتسجيل الانتخابي الذي من المقرر أن تجرى في شهر مايو القادم في دائرتين من دوائر الجمهورية .

وقد أشادت اللجنة بالجهود المبذولة من قبل وحدة التدريب في انجاز الخطط التدريبية متضمنة كافة البرامج التنفيذية التفصيلية .

وعلى صعيد متصل بالتحضيرات والاستعدادات الجارية لمرحلة القيد والتسجيل الالكتروني ،فقد نفذت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم الخطوات الإجرائية الخاصة بإجراء المحاكاة المكتبية لنظام اختبار المتقدمين للعمل ضمن اللجان الفنية الميدانية .

وقد شارك في عملية المحاكاة عدد من الاخوة القضاة وموظفي اللجنة لإجراء التجارب على الآلية التي سيتم اتباعها في اختبار اللجان الفنية الميدانية.

وسيخضع للاختبار على هذا النظام ما يقارب 150 الف شخص على مستوى محافظات الجمهورية ممن تقدموا للعمل ضمن اللجان الفنية ، ليتم على ضوء تلك الاختبارات اختيار ما يقارب 45 الف شخص للعمل ضمن اللجان الفنية للقيد والتسجيل الالكتروني .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك