آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

الجزائر تحافظ على صدارة تصنيف العرب بالفيفا والسعودية تتراجع من جديد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 19, 2012 | لا توجد مشاركة

فيفا  الجزائر تحافظ على صدارة تصنيف العرب بالفيفا والسعودية تتراجع من جديد

 الجزائر تحافظ على صدارة تصنيف العرب بالفيفا والسعودية تتراجع من جديد

الحديدة نيوز-* مدريد – متابعات

حافظت الجزائر على صدارة المنتخبات العربية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لشهر ديسمبر اليوم الأربعاء بعدما بقيت في المركز التاسع عشر عالميا وهو أفضل مركز لها.

وضمنت اسبانيا الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي حتى نهاية 2012 على الأقل بعدما بقيت في المركز الأول واستمرت ألمانيا والأرجنتين في المركزين الثاني والثالث بينما تقدمت إيطاليا إلى المركز الرابع.

واحتلت الجزائر المركز التاسع عشر متأخرة بمركز واحد عن منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات وجاءت مصر في المركز الثاني عربيا و41 عالميا رغم التراجع خطوة واحدة في تصنيف هذا الشهر.

وتقدمت تونس مركزا واحدا لتصبح في المركز 45 عالميا بينما تأتي ليبيا في المركز 54 عالميا بعدما قفزت خمسة مراكز ثم المغرب في المركز 74 عالميا بعد التراجع خطوتين.

واستفاد العراق من وصوله إلى نهائي بطولة غرب اسيا وقفز إلى صدارة المنتخبات العربية في قارة اسيا بعدما تقدم خمسة مراكز وأصبح في المركز 92 عالميا متقدما بمركزين على الأردن وثلاثة مراكز على عمان وأربعة مراكز على الامارات.

واستمر تراجع منتخب السعودية بعدما تقهقر 14 مركزا ليصبح في المركز 126 عالميا وهو أسوأ مركز له على الإطلاق.

وفيما يلي ترتيب أول عشرة منتخبات في التصنيف العالمي:

1- اسبانيا 2- المانيا 3- الارجنتين 4- ايطاليا 5- كولومبيا6- انجلترا 7- البرتغال 8- هولندا 9- روسيا 10- كرواتيا .وفيما يلي ترتيب المنتخبات العربية الموجودة في قائمة أول مئة منتخب:

19- الجزائر 41-مصر 45- تونس 54- ليبيا 74-المغرب 92- العراق 94- الأردن 95- عمان 96- الامارات 98- قطر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك