آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

الجيش الحر يطالب بالتحقيق في عملية السبعين الإرهابية ومحاسبة من يقف ورائها والمتهاونين في الأجهزة الأمنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فيما اللواء محسن يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ22 لتحقيق الوحدة اليمنية..
الجيش الحر يطالب بالتحقيق في عملية السبعين الإرهابية ومحاسبة من يقف ورائها والمتهاونين في الأجهزة الأمنية

    (1) الجيش الحر يطالب بالتحقيق في عملية السبعين الإرهابية ومحاسبة من يقف ورائها والمتهاونين في الأجهزة الأمنية

الحديدة نيوز / خاص

حملت قيادة أنصار الثورة الشبابية الشعبية السلمية العناصر الإجرامية, والداعمين لها مسئولية استشهاد أكثر من 90 جندياً, صباح أمس الاثنين في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء قبل يوم واحد من احتفال أبناء شعبنا بعيدهم الوطني المجيد عيد الوحدة المباركة.
وقالت في بيان نعي وإدانة واستنكار إنه باستشهادهم خسر الوطن خسارة جسيمة برحيل أبناء بررة من خيرة أبنائه .
وقالت إن الحادث الإجرامي الشنيع , والفعل المقيت الذي أقدمت عليه هذه الفئة الضالة التي تخلت عن دينها وإنسانيتها وأخلاقها وأعرافها وضميرها وباعت نفسها للشيطان وأهوائه وزينت لها نفوسها المريضة صنيع فعلها الإجرامي الذي تمثل في التفجير البغيض.. في أوساط مجاميع من أبناء قواتنا المسلحة والأمن البواسل الذي كانوا يقومون بأداء البروفات النهائية للحفل الاستعراضي والكرنفالي الذي سيقام اليوم احتفاءً بهذا العيد المبارك , ولقد نجم عن هذا الفعل الإجرامي استشهاد كوكبة من أبناء الوطن الذين نذروا أنفسهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن والذود عن حياضه وصون أمنه وسيادته , وجرح العشرات من زملائهم.
وعاهد البيان الله والوطن والشعب أن الجيش الحر لن يخذل الضحايا في مواجهة هذه العناصر وتخليص الوطن والأمة من شرورهم , مطالباً الأجهزة المختصة بسرعة التحقيق لكشف ملابسات هذه الجريمة الشنعاء ومحاسبة مرتكبيها ومن يقف ورائهم , ومحاسبة المتهاونين في الأجهزة الأمنية المنوط بهم منع الجريمة قبل وقوعها .
وفيما عزت قيادة الجيش الحر الشعب اليمني والقوات المسلحة وأسر الضحايا وزملائهم ومحبيهم وأبناء الوطن جميعاً أكدت: نعاهد الله والشعب أننا ماضون على نهجهم وسيرتهم المحمودة في مواجهة الإرهاب , وحتى تتحقق آمالنا جميعاً في وطن يسوده الأمن والاستقرار والأمان , وطن خال من الإرهاب وعناصره وأعوانه , منافحين عن العدل والمساوآة والحرية .
ودعت الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته , ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلم وذويهم وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان , سائلة المولى عز وجل أن يمن بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
وفي سياق آخر بعث اللواء الركن/ علي محسن صالح- قائد المنطقة الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى مدرع ،برسالة لرئيس الجمهورية / عبدربه منصور هادي هنأه فيها بحلول الذكرى الـ22 لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة.
وجاء في الرسالة:
باسمي وبالإنابة عن زملائي ضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية الشمالية الغربية والفرقة الأولى مدرع يسرني أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني القلبية بهذه المناسبة العزيزة والغالية على أنفسنا جمعياً الذكرى الـ22 لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة ذلك الانجاز التاريخي العظيم الذي سطره شعبنا اليمني في سفر أمجاده بأحرف من نور..
وأضافت رسالة اللواء محسن:
إنه لمن دواعي الغبطة والسرور أن تأتي هذه المناسبة وشعبنا اليمني شباباً وشابات، رجالاً، ونساء، شيوخاً وأطفال في كل الساحات والميادين وفوق كل تراب الوطن يبتهجون بنجاح ثورتهم الشبابية الشعبية السلمية المباركة والتي حققت أسمى أهدافها يوم الـ21 من فبراير المجيد يوم انتخابكم رئيساً للجمهورية اليمنية، والذي كان وسيظل بحق يوماً خالداً في ذاكرة تاريخ شعبنا ووطننا، يوم الانتصار الحقيقي لمطالب الشعب في التغيير والأمن والأمان والاستقرار، وبناء اليمن الجديد بقيادة فخامتكم.
وإنني لأجدها فرصة سانحة لنجدد لفخامتكم التهنئة، وأننا سنقف جميعاً صفاً واحداً ضد من تسول له نفسه المساس بأمن وطننا الغالي

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك