آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

الحديدة : أهالي زبيد يطلقون على جسر هرة في المنطقة بجسر الموت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : أهالي زبيد يطلقون على جسر هرة في المنطقة بجسر الموت

2(4) الحديدة : أهالي زبيد يطلقون على جسر هرة في المنطقة بجسر الموت

الحديدة نيوز -الحديدة- فتاح المقطري

يشكل جسر "محوى الهرة" مصدر خطر حقيقي للأهالي بمديرية زبيد والذي يبلغ ارتفاعه 10 أمتار من جهة ومن جهة أخرى 6 أمتار تجاه قرية الزريبة. كما يشكل خطراً على القادمين من شتى محافظات الجمهورية عند قدومهم للسياحة في مدينة العلم والعلماء (زبيد).

وأطلق الأهالي على الجسر (جسر الموت) حيث يقولون إن عدداً كبيراً من الناس لقي حتفه أثناء مروره على الجسر الذي يشكل خطراً حقيقي على المركبات الكبيرة بالذات.

وطالب الأهالي مراراً وتكراراً، حسب قولهم، الجهات المختصة منذ أعوام ببناء حماية حديدية على طرفي الجسر من أجل تلافى الخطر وذلك لمنع حصاد أرواح جديدة وحفاظاً على روح كل إنسان بريء ذنبه أنه مر يوماً بقدميه أو بسيارته على هذا الجسر حسب قولهم.

وقال عبد السلام صياح من أهالي المنطقة لـ"الأولى" إن عدداً من المارة تساقطوا من على جسر محوى الهرة وارتطموا بالأحجار في قاع الجسر بجانب عباراته (المكان الذي يمر فيه الماء تحت الجسر) وذلك في فترات سابقة، ومتفاوتة وتسبب في إصابتهم بإصابات خطيرة وكسور.

وأشار صياح إلى أن البعض لاقوا حتفهم بعد أن تم إسعافهم إلى المستشفيات. وأضاف أن دراجات نارية وسيارات سقطت من على الجسر آخرها سيارة لمغترب قدم من إحدى دول الجوار.

ونوه صياح أن الأهالي قاموا بعمل مطب أمام الجسر بـ 15 متر وذلك للتنبيه كون ليس هناك لافتات لتنبيه السائقين والمارة بخطورة الجسر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك