آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ” 400″ مليون ريال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 2, 2012 | مشاركة واحدة

 

الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ” 400″ مليون ريال
images الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ 400 مليون ريال

الحديدة نيوز : فؤاد العوسجي
أفتتح محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطيةورشة العمل الخاصة بمشروع تطوير مدن الموانئ الثاني والتي ينفذها مشروع تطويرمدن الموانئ بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمشاركة ممثلين عن مكاتب الأشغال العامة والطرق والمياه والصرف الصحي والإتصالات والكهرباء وممثلين عن المجلس المحلي وأهالي المنطقة.
وفي إفتتاح الورشة دعا محافظ المحافظة إلى الإسهام بشكل سريع لتنفيذ المشروع والاستفادة من مقومات المشروع الحالي للحصول على العديد من المشاريع التي تصب في مصلحة المحافظة.
وأبدى المحافظ عطية استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي للتعاون والمساهمة في هذا المشروع الذي يعتبر من المشاريع الحيوية والتي تخدم أبناء المديرية بشكل عام وأبناء المنطقة بشكل خاص.
وفي الورشة أشار مدير برنامج تطوير مدن الموانئ أحمد هادي أن المشروع الذي تبلغ تكلفته /2/ مليون دولار يتكون من ثمانية مشاريع مصغرة يهدف إلى  التطوير الحضري لمنطقة  حارة البيضاء بمديرية الحالي بإعتبارها بوابة الميناء الرئيسي . وأكد هادي أن المشروع يشمل رصف الشوارع وتوزيع شبكة المياه وإنشاء شبكة صرف صحي وإستبدال شبكة الكهرباء بالإضافة إلى بناء حدائق تسلية للأطفال وتوفير
معدات لجمع النفايات الصلبة وإنشاء مدرسة وأعادة تأهيل المركز الصحي بالمنطقة. حضر إفتتاح الورشة مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي ومدير إدارة التنمية المحلية بالمحافظة هيثم الزامكي.

التعليقات المطروحة: (1)
  1. احمد قادري قال:

    اين مشروع حارة البيضاء الشمالي





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك