آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ” 400″ مليون ريال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 2, 2012 | مشاركة واحدة

 

الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ” 400″ مليون ريال
images الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ 400 مليون ريال

الحديدة نيوز : فؤاد العوسجي
أفتتح محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطيةورشة العمل الخاصة بمشروع تطوير مدن الموانئ الثاني والتي ينفذها مشروع تطويرمدن الموانئ بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمشاركة ممثلين عن مكاتب الأشغال العامة والطرق والمياه والصرف الصحي والإتصالات والكهرباء وممثلين عن المجلس المحلي وأهالي المنطقة.
وفي إفتتاح الورشة دعا محافظ المحافظة إلى الإسهام بشكل سريع لتنفيذ المشروع والاستفادة من مقومات المشروع الحالي للحصول على العديد من المشاريع التي تصب في مصلحة المحافظة.
وأبدى المحافظ عطية استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي للتعاون والمساهمة في هذا المشروع الذي يعتبر من المشاريع الحيوية والتي تخدم أبناء المديرية بشكل عام وأبناء المنطقة بشكل خاص.
وفي الورشة أشار مدير برنامج تطوير مدن الموانئ أحمد هادي أن المشروع الذي تبلغ تكلفته /2/ مليون دولار يتكون من ثمانية مشاريع مصغرة يهدف إلى  التطوير الحضري لمنطقة  حارة البيضاء بمديرية الحالي بإعتبارها بوابة الميناء الرئيسي . وأكد هادي أن المشروع يشمل رصف الشوارع وتوزيع شبكة المياه وإنشاء شبكة صرف صحي وإستبدال شبكة الكهرباء بالإضافة إلى بناء حدائق تسلية للأطفال وتوفير
معدات لجمع النفايات الصلبة وإنشاء مدرسة وأعادة تأهيل المركز الصحي بالمنطقة. حضر إفتتاح الورشة مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي ومدير إدارة التنمية المحلية بالمحافظة هيثم الزامكي.

التعليقات المطروحة: (1)
  1. احمد قادري قال:

    اين مشروع حارة البيضاء الشمالي





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك