آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 25, 2012 | لا توجد مشاركة

فؤاد الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

 احتفل المعهد العام للاتصالات بالحديدة اليوم بتخرج 230 متدرباً ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والشبكات العالمية (سيسكو) بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وفي الحفل أكد محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية أن الاحتفال بتخرج هذه الكوادر الشابة هو ثمرة من ثمار الثورة اليمنية التي نحتفل بذكراها الذهبية والتي ولج الشعب من خلالها إلى عالم المعرفة .

وأشار إلى أهمية التأهيل العلمي للموارد البشرية بما يتناسب مع متطلبات عصر تقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات الذي لا يقبل إلا بالتنافس واكتساب المعارف والمهارات الحديثة لدخول سوق العمل.

كما ألقيت كلمات من مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس صادق مصلح و مدير عام صندوق تنمية المهارات فيصل المقطري وعميد المعهد العام للاتصالات المهندس عبدالكريم الآنسي ومديرة فرع المعهد بالمحافظة سعيدة عبدالله فرج وفؤاد العوسجي عن الخريجين أشارت إلى تزامن الحفل مع الاحتفال بالعيد الذهبي لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وبينت الكلمات ان تخرج هذه الدفعة تأتي في اطار الشراكة المثمرة بين معهد الاتصالات وصندوق تنمية المهارات في تأهيل وتدريب الكوادر من مختلف القطاعات العامة والخاصة والمختلطة ومنظمات المجتمع المدني.

واكدت استمرار الشراكة بين المعهد والصندوق خلال الفترة القادمة لاستكمال خطة التدريب والتأهيل لتشمل أكثر من ستة آلاف متدربا ومتدربة على مستوى الجمهورية..مشيرة إلى أن فرع الصندوق بالمحافظة بصدد تنفيذ برامج تأهيل الشباب للالتحاق بسوق العمل سواءً من خريجي الجامعات أو الثانوية العامة.

حضر الحفل مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة المهندس عبد الباسط الهيج ونائب مدير فرع المؤسسة علي هبه مكي ونائب رئيس جامعة الحديدة لشئون الطلاب الدكتور عبده هديش .

ماجد الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

الحفل الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك