آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 25, 2012 | لا توجد مشاركة

فؤاد الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

 احتفل المعهد العام للاتصالات بالحديدة اليوم بتخرج 230 متدرباً ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والشبكات العالمية (سيسكو) بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وفي الحفل أكد محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية أن الاحتفال بتخرج هذه الكوادر الشابة هو ثمرة من ثمار الثورة اليمنية التي نحتفل بذكراها الذهبية والتي ولج الشعب من خلالها إلى عالم المعرفة .

وأشار إلى أهمية التأهيل العلمي للموارد البشرية بما يتناسب مع متطلبات عصر تقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات الذي لا يقبل إلا بالتنافس واكتساب المعارف والمهارات الحديثة لدخول سوق العمل.

كما ألقيت كلمات من مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس صادق مصلح و مدير عام صندوق تنمية المهارات فيصل المقطري وعميد المعهد العام للاتصالات المهندس عبدالكريم الآنسي ومديرة فرع المعهد بالمحافظة سعيدة عبدالله فرج وفؤاد العوسجي عن الخريجين أشارت إلى تزامن الحفل مع الاحتفال بالعيد الذهبي لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وبينت الكلمات ان تخرج هذه الدفعة تأتي في اطار الشراكة المثمرة بين معهد الاتصالات وصندوق تنمية المهارات في تأهيل وتدريب الكوادر من مختلف القطاعات العامة والخاصة والمختلطة ومنظمات المجتمع المدني.

واكدت استمرار الشراكة بين المعهد والصندوق خلال الفترة القادمة لاستكمال خطة التدريب والتأهيل لتشمل أكثر من ستة آلاف متدربا ومتدربة على مستوى الجمهورية..مشيرة إلى أن فرع الصندوق بالمحافظة بصدد تنفيذ برامج تأهيل الشباب للالتحاق بسوق العمل سواءً من خريجي الجامعات أو الثانوية العامة.

حضر الحفل مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالمحافظة المهندس عبد الباسط الهيج ونائب مدير فرع المؤسسة علي هبه مكي ونائب رئيس جامعة الحديدة لشئون الطلاب الدكتور عبده هديش .

ماجد الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

الحفل الحديدة: تخرج 230 متدربا ومتدربة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك