آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

الحديدة: جمعة أهداف الثورة مرجعيتنا للحوار وأخرى تطالب بالكهرباء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة: جمعة أهداف الثورة مرجعيتنا للحوار وأخرى تطالب بالكهرباء
جمعة الساحة (2) الحديدة: جمعة أهداف الثورة مرجعيتنا للحوار وأخرى تطالب بالكهرباء
الحديدة نيوز / الحديدة / حسن مشعف
احتشد الآلاف من ابناء محافظة الحديدة اليوم في ساحة الشعب بمحافظة الحديدة في جمعة” اهداف الثورة مرجعيتنا للحوار
وأكد خطيب الجمعة على مواصلة الثورة حتى تحقيق الأهداف مشيراً أنه لن يكون هناك حوار قبل تحقيق الاهداف المنشوده.

كما حيا ثوار الحديدة على ثباتهم وصبرهم رغم حرارة الجو مناشداً رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق ايجاد الحلول السريعة للأنطفاءات الكهربائية التي يعاني منها ابناء الحديدة.

من جهة أخرى احتشد عدد من ابناء الحديدة في شارع الكورنيش على الخط الساحلي لأداء صلاة الجمعة في جمعة أطلقوا عليها “الكهرباء مطلبنا“.
وقال خطيب الجمعة الداعية عبدالرحمن مكرم إنه لمن المؤسف جداً أن يتخلى محافظ المحافظة في اللحظات العصيبة ويغادر البلاد إلى القاهرة في وقت يتعذب فيه ابناء المحافظة مرتين ويكتوون بنيران الحرارة.
وناشد مكرم رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق انقاذ ابناء الحديدة وتوفير الكهرباء لهذه المحافظة وبصورة عاجلة وفصل مركزية الكهرباء حتى تكون الحديدة مستقلة نظراً لما يعانيه الأهالي جراء الانطفاءات المتكررة.
ونظم المصلون عقب الصلاة وقفة احتجاجية أمام منزل رئيس الجمهورية في الحديدة هتفوا فيها بهتافات تندد بهذه الانطفاءات.

كما حملو في بيانهم محافظ المحافظة وأمينها العام جراء ما ينزل بالمحافظة من عقاب جماعي مطالبين في الوقت نفسه رئيس الجمهورية أن تكون توجيهاته صريحة وفاعلة وملموسة على أرض الواقع بالحلول الجذرية للكهرباء لهذه المحافظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك