آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

الحديدة .. عصابات تهريب البشر تمارس تعذيب الأفارقة في أحواش مغلقة والأمن يتعقبهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 28, 2014 | لا توجد مشاركة

910 168x300 الحديدة .. عصابات تهريب البشر تمارس تعذيب الأفارقة في أحواش مغلقة والأمن يتعقبهم

الحديدة .. عصابات تهريب البشر تمارس تعذيب الأفارقة في أحواش مغلقة والأمن يتعقبهم
الحديدة
نيوز
/ غمدان أبوعلي
قالت مصادر أمنية بإن الاجهزة الامنية بمحافظة الحديدة لازالت تتعقب أحواش ومنازل لأحد المتنفذين الذي يقوم بممارسة تعذيب الافارقة وتهريبهم والأتجار بهم .
واشار المصدر الامني بان إدارة البحث الجنائي توالي تحقيقاتها في واقعة تعذيب أحد اللاجئين الأفارقة والذي تعرض لأبشع جرائم التعذيب الوحشية بحق الانسانية من قبل أحد النافذين الذين يمارسون الاتجار بالافارقة.
وأضاف المصدر بأن أحد الأفارقة ويدعى أحمد كرم حسن يبلغ من العمر 20 عاماً قد تعرض للتعذيب الوحشي من قبل عصابات الأتجار بالبشر وانة لايزال يتلقى العلاج بقسم الحروق بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة نتيجة ً للحروق الجسيمة في جسدة .
المصدر الأمني كشف بأن هناك أدلة وبلاغات بضلوع أحد النافذين بالاتجار بالبشر,حيث يمتلك أحواش ويقوم من خلالة باحتجاز الافارقة بها ويتم تعذيبهم وابتزاز اهاليهم للحصول على مبالغ طائلة من المال للأفراج عنهم ..

وأكد المصدر الأمني بأنه يوجد بداخل الحوش أكثر من خمسين متسللاً من الافارقة دخلوا البلاد بطريقه غير شرعيه وتمارس عليهم أنواع التعذيب البشعة والاحراق بالنار بل تصل أحياناً الى حد الوفاة ومازالت القضيه رهن الإجراءات والمتابعة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك