الحديدة : مجلس شباب الثورة الشعبية يؤكد على الاستمرار في الثورة حتى إسقاط بقايا النظام السابق

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

 

 

   دعا الرئيس هادي الى إزاحة من تبقى من فلول النظام
الحديدة : مجلس شباب الثورة الشعبية يؤكد على الاستمرار في الثورة حتى إسقاط بقايا النظام السابق

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي  

دعا مجلس شباب الثورة الشعبية بمحافظة الحديدة الرئيس عبدربه منصور هادي الى سرعة اتخاذ قرارات أكثر جراءة وإزاحة ما تبقي من عناصر النظام السابق في الجيش والمرافق الأخرى وتعيين قادة آخرين من الشخصيات الوطنية.

وأكد المجلس في بيان له اليوم على معاودة مهامه الثورية بعد اجازة عيد الفطر للبدء بمرحلة جديدة للتصعيد وتحقيق ما تبقى من اهداف الثورة وتنظيم العديد من ورش العمل والمؤتمرات والحلقات النقاشية حول مستقبل الثورة اليمني ودور الشباب فيها لاستكمال برنامج المؤتمر الوطني الاول لشباب الثورة.

وجدد البيان عزم الثوار على الاستمرار في الثورة ونهجهم الثوري ومواصلة النضال السلمي حتى تحقيق كامل الأهداف التي خرجوا من أجلها , مشيراً بأن ساعة النصر قد قربت لتخليص أبناء الشعب اليمني من حكم العائلة الذي ظل يحكم اليمن طيلة الـ 33 عاماً وأن النهج السلمي رغم طوله الا أنه هو الخيار الأمثل وبالنفس الطويل والصبر الجميل سيتحقق لهم ما أرادوا .

وقال الاخ طارق سرور منسق مجلس شباب الثورة الشعبية بمحافظة الحديدة بأنة قد حان الأوان لإزاحة وأبعاد بقايا النظام السابق من المناصب العسكرية والقيادية وطي صفحة من تبقى من أقارب المخلوع من الجيش والأمن وسرعة إصدار القرار بإبعادهم وإلزامهم بإعادة كافة الأسلحة التي نهبت من المعسكرات .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *