آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الحديدة : موظفي الرعاية الإجتماعية يعلنون إضرابهم حتى يتم الاستجابة لمطالبهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : موظفي الرعاية الإجتماعية يعلنون إضرابهم حتى يتم الاستجابة لمطالبهم

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

طالب موظفي وموظفات صندوق الرعاية الإجتماعية بمحافظة الحديدة بسرعة صرف الحافز المقرر من قبل رئيس مجلس إدارة الصندوق المحدد في القرار رقم (15) لعام 2012م والذي ينص على صرف الحافز من الوفر في الصندوق.

وأعلن موظفي وموظفات الصندوق مواصلة الإضراب الشامل تفاعلاً مع اللجنة النقابية بالمركز الرئيسي حتى تنفذ المطالب التي طال عليها الامد بحسب قول الموظفين في الصندوق بالحديدة.

وأوضحت وفاق عبدالهادي الهتاري عضو اللجنة التحضيرية لنقابة موظفي الصندوق أن مطالبهم تمثلت في تحسين مرتباتهم اسوة ببقية الجهات الاخرى وتوفير المميزات كالحافز والمواصلات والجمعيات السكنية.

وكانت اللجنة التحضيرية للجان النقابية في فروع الصندوق قد طالبت بتنفيذ قرار رئيس مجلس إدارة الصندوق بصرف الحافز دون العودة إلى وزير المالية وأنها امهلت الشئون المالية والشئون الإدارية مدة ثلاثة أيام لصرف الحافز مالم سيتم تفعيل الإضراب عن العمل حتى تلبية مطالب الموظفين المشروعة.

…………..//

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك