آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة: 140 حالة مساعدات نفسية في مستشفى دار السلام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 28, 2013 | لا توجد مشاركة

الحديدة(43) الحديدة: 140 حالة مساعدات نفسية في مستشفى دار السلام

الحديدة: 140 حالة مساعدات نفسية في مستشفى دار السلام

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

قدم مشروع الخط الساخن للمساعدة النفسية التابع لمستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة خدماته لـ 140 حالة خلال العام الماضي 2012م .

واوضح منسق المشروع عبدالله يونس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المساعدات النفسية للمتصلين تضمنت حلولاً لمشكلاتهم التي توزعت بين الاضطرابات النفسية والمشكلات الاجتماعية ومشكلات المراهقة والطفولة و المشكلات المهنية وغيرها .

واشار إلى أن 110 حالات من المتصلين تراوحت أعمارها بين 15 ـ 30 عاماً ، وثلاثين حالة في الفئة العمرية من 31 ـ 70 عاماً ، وأن عدد المتصلات من الإناث 75 حالة والذكور 65 حالة .

ولفت |إلى أن 113 حالة تواصلت مباشرة مع خدمة الخط الساخن فيما 27 حالة تواصلت عن طريق الغير، مما يعكس الوعي لدى فئات المجتمع بكسر حاجز الخوف و إيمانهم بأهمية وجدوى المساعدة النفسية لإيجاد الحلول لمشكلاتهم المختلفة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك