آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

الخميس المقبل .. فكر تستعد لإطلاق حملة دعم السلام والحوار والتعايش على مستوى محلي واقليمي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

           

1220 300x236 الخميس المقبل .. فكر تستعد لإطلاق حملة دعم السلام والحوار والتعايش على مستوى محلي واقليمي

بالتزامن مع اليوم العالمي للسلام ..

الخميس المقبل .. فكر تستعد لإطلاق حملة دعم السلام والحوار والتعايش على مستوى محلي واقليمي

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

تستعد منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات إطلاق حملة محلية وأقليمية لدعم السلام والحوار والتعايش  وذلك يوم الخميس المقبل بصنعاء.

ومن المقرر أن تستهدف الحملة عدداً من مراكز السلام على المستوى المحلي والعربي والأقليمي والدولي لدعم وتحفيز وافشاء السلام والتعايش والحوار .

وتقوم منظمة فكر في الوقت الحالي بإجراءات الترتيب والتنسيق لعدد من الزيارات واللقاءات  على المستويين  المحلي والاقليمي والعالمي بهدف الاطلاع على التجارب والمبادرات الانسانية العالمية المهتمه بالسلام  والتعايش والحوار وتستهدف الزيارات المراكز والمؤسسات الفاعلة في خدمة  السلام والحوار ومن أهم تلك المراكز مركز كريتر على المستوى المحلي ومركز حوار الاديان ومؤسسات دبي بدولة الأمارات ومركز السلام العالمي ومراكز بدولة الكويت على المستوى العربي ومركز مجد روسيا  وعدد من المراكز الدولية المهتمة بالسلام والحوار على المستوى العالمي.

وقال رئيس منظمة فكر الشيخ عبدالعزيز العقاب ان اطلاق الحملة يأتي ببالتزامن مع اليوم العالمي  للسلام الذي يصادف 21 سبتمبر من كل عام .. مشيراً إلى أ، تلك الحملة تهدف لدعم الحوار والتعايش والسلام على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

ومن المقرر أيضاً أن يتم عقد ملتقى فكري كبير ضمن هذه الحملة بمشاركة نخبه من السياسيين  والاعلاميين  وممثلين لمنظمات المجتمع المدني والدبلوماسيين والسفراء .

وسيناقش الملتقى التعايش الانساني كونه فريضه شرعيه وقيمه حضاريه وانسانية لتعايش الامم والشعوب وسيناقش أيضاً حوار الاديان  كونه طريق للسلام  ونشر الحوار  وتقديم الاسلام بالصورة الصحيحة وسيتم مناقشة دور المجتمع  والمكونات الثقافيه والفكرية  والحقوقية والاعلامية في نشر  قيم الحوار  والسلام.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك