آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

الرئيس المصري يلغي المواكب والتشريفات أثناء مروره

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 1, 2012 | لا توجد مشاركة

 

موكب الرئيس المصري يلغي المواكب والتشريفات أثناء مروره

الرئيس المصري يلغي المواكب والتشريفات أثناء مروره

الحديدة نيوز-القاهره-متابعات

قرر الرئيس المصري، محمد مرسي، إلغاء المواكب والتشريفات وما يستتبعه من إغلاق إشارات المرور، ومنع حركة السيارات أثناء مروره، وينطبق القرار نفسه على جميع تحركات كبار المسؤولين.

وأكد اللواء مصطفى راشد، مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور أن تعليمات وصلتهم من الرئيس مرسي بإلغاء المواكب وعدم إغلاق إشارات المرور أثناء سيره بالطرق، وفي جميع جولاته وتحركاته حتى لا تتأثر الحركة المرورية ولا يشعر المواطن بالضيق.

وقال حسب جريدة “الجمهورية” المصرية إنه تم تطبيق هذه التعليمات بالفعل، حيث تم ملاحظة الحالة المرورية أثناء سير الرئيس فقط دون إغلاق للطرق ومتابعة خط السير مع تأمين الطريق جيدا بإجراءات أمنية غير ملموسة لحماية الرئيس.

كانت أولى جولات الرئيس أمس، وبدأت من شارع التسعين بالقاهرة الجديدة إلى طريق الأوتوستراد والمعادي وحتى طرة، ثم طريق كورنيش النيل، حيث مقر المحكمة الدستورية العليا لأداء اليمين ثم الطريق إلى جامعة القاهرة وبعدها إلى الهايكستب، حيث مقر احتفال القوات المسلحة.

وقال مدير المرور إنه شاهد موكب الرئيس، وهو عبارة عن سيارته وسيارات الحراسة، وكان يسير وسط الجماهير بالطريق الدائري دون أن يتم إيقاف السيارات بالطريق وكان المواطنون داخل سياراتهم يلوحون له.

وأشار مدير المرور إلى أن الرئيس وضع خطة شاملة لتطوير المرور وزيادة الإمكانيات باعتبار أن المرور أهم خطوات النهضة في البلاد. وأكد أن حل المشكلة المرورية يقلل أيضا من المشاكل الأمنية في البلاد ويحد من الفساد.

وأكد اللواء مصطفى أن تعليمات الرئيس كانت صريحة وواضحة.. انتهاء عصر التشريفات واصطفاف جنود الأمن المركزي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك