آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

الرئيس المصري يلغي المواكب والتشريفات أثناء مروره

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 1, 2012 | لا توجد مشاركة

 

موكب الرئيس المصري يلغي المواكب والتشريفات أثناء مروره

الرئيس المصري يلغي المواكب والتشريفات أثناء مروره

الحديدة نيوز-القاهره-متابعات

قرر الرئيس المصري، محمد مرسي، إلغاء المواكب والتشريفات وما يستتبعه من إغلاق إشارات المرور، ومنع حركة السيارات أثناء مروره، وينطبق القرار نفسه على جميع تحركات كبار المسؤولين.

وأكد اللواء مصطفى راشد، مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور أن تعليمات وصلتهم من الرئيس مرسي بإلغاء المواكب وعدم إغلاق إشارات المرور أثناء سيره بالطرق، وفي جميع جولاته وتحركاته حتى لا تتأثر الحركة المرورية ولا يشعر المواطن بالضيق.

وقال حسب جريدة “الجمهورية” المصرية إنه تم تطبيق هذه التعليمات بالفعل، حيث تم ملاحظة الحالة المرورية أثناء سير الرئيس فقط دون إغلاق للطرق ومتابعة خط السير مع تأمين الطريق جيدا بإجراءات أمنية غير ملموسة لحماية الرئيس.

كانت أولى جولات الرئيس أمس، وبدأت من شارع التسعين بالقاهرة الجديدة إلى طريق الأوتوستراد والمعادي وحتى طرة، ثم طريق كورنيش النيل، حيث مقر المحكمة الدستورية العليا لأداء اليمين ثم الطريق إلى جامعة القاهرة وبعدها إلى الهايكستب، حيث مقر احتفال القوات المسلحة.

وقال مدير المرور إنه شاهد موكب الرئيس، وهو عبارة عن سيارته وسيارات الحراسة، وكان يسير وسط الجماهير بالطريق الدائري دون أن يتم إيقاف السيارات بالطريق وكان المواطنون داخل سياراتهم يلوحون له.

وأشار مدير المرور إلى أن الرئيس وضع خطة شاملة لتطوير المرور وزيادة الإمكانيات باعتبار أن المرور أهم خطوات النهضة في البلاد. وأكد أن حل المشكلة المرورية يقلل أيضا من المشاكل الأمنية في البلاد ويحد من الفساد.

وأكد اللواء مصطفى أن تعليمات الرئيس كانت صريحة وواضحة.. انتهاء عصر التشريفات واصطفاف جنود الأمن المركزي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك