آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

الرئيس هادي يعود إلى صنعاء بعد زيارة إلى قطر برفقة اللواء علي محسن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 3, 2012 | لا توجد مشاركة

قطر (4) الرئيس هادي يعود إلى صنعاء بعد زيارة إلى قطر برفقة اللواء علي محسن

الرئيس هادي يعود إلى صنعاء بعد زيارة إلى قطر برفقة اللواء علي محسن

الحديدة نيوز-متابعات

عاد الرئيس عبد ربه منصور هادى والوفد المرافق له,إلى العاصمة صنعاء، بعد زيارة قصيرة استمرت ساعات لدولة قطر الشقيقة في أول زيارة له للدوحة منذ انتخابه رئيساً في اليمن 21 فبراير الماضي.

وقالت وكالة الأنباء القطرية ( قنا ),إن الرئيس هادي عقد مع الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر جلسة مباحثات بقصر الوجبة مساء اليوم بحثت آفاق التعاون الثنائي بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها .

وذكرت الوكالة أنه تم استعراض عدد من القضايا في مقدمتها الأوضاع على الساحة اليمنية .

ورافق الرئيس هادي في هذه الزيارة اللواء علي محسن صالح ، قائد الجيش المؤيد للثورة في خطوة مثيرة للاهتمام للرجل الذي يعتبر العدو الأول لعائلة صالح.. كما رافقه في الزيارة أعضاء لجنة الاتصال وعلى رأسهم الدكتور ياسين سعيد نعمان.

حضر الجلسة معالى الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثانى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية,كما حضرها عدد من أصحاب السعادة الوزراء,وحضرها من الجانب اليمني أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق للرئيس .

ووفقا للوكالة فقد أقام الشيخ حمد مأدبة إفطار تكريما لأخيه الرئيس والوفد المرافق .

الجدير بالذكر ان الكثير من المواقع والصحف الألكترونية تناقلت خبر الزيارة القصيرة التي قام بها رئيس الجمهورية إلى قطر اليوم الخميس غير أن الغريب في الأمر أن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية لم تشر إلى الزيارة حتى الساعات الاولى من يوم الجمعة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك