آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الريال والبرشا.. الأكثر دخلاً من حقوق البث التلفزيوني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2013 | لا توجد مشاركة

448 الريال والبرشا.. الأكثر دخلاً من حقوق البث التلفزيوني

الريال والبرشا.. الأكثر دخلاً من حقوق البث التلفزيوني

الحديدة نيوز- متابعات

كشفت إحصائية نشرتها وكالة “فوتبول فينانثياس” الاسبانية المختصة في الاحصائيات الاقتصادية المتعلقة بكرة القدم, أن قطبي كرة القدم الاسبانية, ريال مدريد وبرشلونة هما الاكثر تحصلا على عوائد مادية من بيع حقوق البث التلفزيوني لمبارياتهم في العالم كله.

وتصدر النادي الملكي القائمة التي تضم عشرة أندية لهذا الموسم, بتحصله على 178,4 مليون يورو, وجاء برشلونة في المركز الثاني خلف النادي الملكي بتحصله على 176 مليون يورو.

وشهدت القائمة تفوق الاندية الايطالية على نظيرتها الانجليزية, باحتلال يوفنتوس الايطالي المركز الثالث بتحصله على 154 مليون يورو, وباحتلال اي سي ميلان الايطالي المركز الرابع في القائمة بتحصله على 124 مليون يورو.

واحتل مانشستر يونايتد الانجليزي المركز الخامس بتحصله على 108 مليون يورو, وجاءت بعده أندية تشلسي, وأرسنال, ومانشستر سيتي في المراكز من السادس حتى الثامن بتحصلهم على 107, 99, 98 مليون يورو على التوالي.

وجاء العملاق البافاري وبطل دوري ابطال اوروبا في المرز التاسع بتحصله على 92 مليون يورو, واحتل نادي العاصمة الفرنسية, باريس سان جيرمان المركز العاشر والاخير في القائمة بتحصله على 89 مليون يورو.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك