آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الزمالك يمهل شيكابالا.. ويغرمه بـ”10″ الاف جنيه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 2, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الزمالك الزمالك يمهل شيكابالا.. ويغرمه بـ10 الاف جنيه

الجهاز الفني يهدده بالاستبعاد من السفر الي ابيدجان

الزمالك يمهل شيكابالا.. ويغرمه بـ”10″ الاف جنيه

الحديدة نيوز-القاهرة -متابعات

منح الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مهلة 24 ساعة لمهاجمه شيكابالا للعودة للتدريبات والا سيتم استبعاده من السفر الي ابيدجان لمواجهة افريكا سبورت الافواري في اياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا.

وابدي الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسن شحاته استياءة من غياب اللاعب عن التدريبات اليوم الاثنين والمباراة الودية مع مصر المقاصة والتي انتهت بفوز الزمالك 1/صفر سجله رزاق البنيني في الشوط الاول.

وكان شيكابالا قد ابلغ الجهاز الفني امس باصابته بنزلة برد وذهب له طبيب الفريق

واعطاه اجازة امس علي ان يعود للتدريبات اليوم لكنه اتصل بزميله في الفريق ابراهيم صلاح وابلغه بانه لازال مريضا دون ان يخطر الجهاز الفني او الاداري مما جعل حسن شحاته في غاية الغضب وقرر تطبيق اللائحة علي شيكابالا والتي تقضي بتغريمه 10 الاف جنيه خاصة وانها ليست المرة الاولي التي يغيب فيها شيكابالا حيث تغيب قبل السفر الي تنزانيا لمواجهة يانج افريكا في دور ال64 مما اعتبره الجهاز الفني هروبا من اللقاء.

وسيحسم الجهاز الفني الموقف من شيكابالا غدا الثلاثاء حيث سيتم استبعاده من السفر مع البعثة المقرر مغادرتها الي كوت ديفوار بعد غدا الاربعاء اذا تغيب عن تدريبات الغد وهي اخر فرصة للاعب.

وكان حسن شحاته قد اشرك اللاعبين العائدين من الاصابه في لقاء مصر المقاصة والذي اقيم بعيدا عن الجماهير وفي غياب وسائل الاعلام ..واشرك شحاته اسلام عوض وصلاح سليمان ويغيب عن السفر مع الفريق احمد سمير للاصابة وحازم امام للحصول علي الانذار الثاني.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك