الزمالك يمهل شيكابالا.. ويغرمه بـ”10″ الاف جنيه

‏  2 دقائق للقراءة        305    كلمة

 

الجهاز الفني يهدده بالاستبعاد من السفر الي ابيدجان

الزمالك يمهل شيكابالا.. ويغرمه بـ”10″ الاف جنيه

الحديدة نيوز-القاهرة -متابعات

منح الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مهلة 24 ساعة لمهاجمه شيكابالا للعودة للتدريبات والا سيتم استبعاده من السفر الي ابيدجان لمواجهة افريكا سبورت الافواري في اياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا.

وابدي الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسن شحاته استياءة من غياب اللاعب عن التدريبات اليوم الاثنين والمباراة الودية مع مصر المقاصة والتي انتهت بفوز الزمالك 1/صفر سجله رزاق البنيني في الشوط الاول.

وكان شيكابالا قد ابلغ الجهاز الفني امس باصابته بنزلة برد وذهب له طبيب الفريق

واعطاه اجازة امس علي ان يعود للتدريبات اليوم لكنه اتصل بزميله في الفريق ابراهيم صلاح وابلغه بانه لازال مريضا دون ان يخطر الجهاز الفني او الاداري مما جعل حسن شحاته في غاية الغضب وقرر تطبيق اللائحة علي شيكابالا والتي تقضي بتغريمه 10 الاف جنيه خاصة وانها ليست المرة الاولي التي يغيب فيها شيكابالا حيث تغيب قبل السفر الي تنزانيا لمواجهة يانج افريكا في دور ال64 مما اعتبره الجهاز الفني هروبا من اللقاء.

وسيحسم الجهاز الفني الموقف من شيكابالا غدا الثلاثاء حيث سيتم استبعاده من السفر مع البعثة المقرر مغادرتها الي كوت ديفوار بعد غدا الاربعاء اذا تغيب عن تدريبات الغد وهي اخر فرصة للاعب.

وكان حسن شحاته قد اشرك اللاعبين العائدين من الاصابه في لقاء مصر المقاصة والذي اقيم بعيدا عن الجماهير وفي غياب وسائل الاعلام ..واشرك شحاته اسلام عوض وصلاح سليمان ويغيب عن السفر مع الفريق احمد سمير للاصابة وحازم امام للحصول علي الانذار الثاني.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *