آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

السلطات اليمنية تبحث عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 10, 2013 | لا توجد مشاركة

347 السلطات اليمنية تبحث عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء

السلطات اليمنية تبحث عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء

وزارة الداخلية شددت حراستها الأمنية حول السفارات والمصالح الغربية

الحديدة نيوز- متابعات

تبحث أجهزة الأمن اليمنية عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء، بعد أن تلقت بلاغات إثر الهجوم على مستشفى مجمع وزارة الدفاع الخميس الماضي.

وكانت أجهزة الأمن قد أطلقت، أول أمس الأحد، حملة تفتيش مكثفة بحثاً عن 7 سيارات مفخخة، وعثرت على اثنتين منها، حسب ما أكده مصدر أمني لقناة العربية.

وأضاف المصدر نفسه أن أعدادا كبيرة من قوات الشرطة الخاصة تقيم حالياً حواجز التفتيش في معظم شوارع صنعاء بحثاً عن السيارات الخمس المفخخة المتبقية.

وقد شددت وزارة الداخلية اليمنية من إجراءاتها الأمنية حول السفارات والمصالح الغربية والمنشآت الحيوية وذلك تحسبا لوقوع هجمات إرهابية واعتداءات مسلحة قد تقف وراءها أطراف يجري التحري حول تورطها بالهجوم على مستشفى وزارة الدفاع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك