آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

السلطات اليمنية تبحث عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 10, 2013 | لا توجد مشاركة

347 السلطات اليمنية تبحث عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء

السلطات اليمنية تبحث عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء

وزارة الداخلية شددت حراستها الأمنية حول السفارات والمصالح الغربية

الحديدة نيوز- متابعات

تبحث أجهزة الأمن اليمنية عن 5 سيارات مفخخة في صنعاء، بعد أن تلقت بلاغات إثر الهجوم على مستشفى مجمع وزارة الدفاع الخميس الماضي.

وكانت أجهزة الأمن قد أطلقت، أول أمس الأحد، حملة تفتيش مكثفة بحثاً عن 7 سيارات مفخخة، وعثرت على اثنتين منها، حسب ما أكده مصدر أمني لقناة العربية.

وأضاف المصدر نفسه أن أعدادا كبيرة من قوات الشرطة الخاصة تقيم حالياً حواجز التفتيش في معظم شوارع صنعاء بحثاً عن السيارات الخمس المفخخة المتبقية.

وقد شددت وزارة الداخلية اليمنية من إجراءاتها الأمنية حول السفارات والمصالح الغربية والمنشآت الحيوية وذلك تحسبا لوقوع هجمات إرهابية واعتداءات مسلحة قد تقف وراءها أطراف يجري التحري حول تورطها بالهجوم على مستشفى وزارة الدفاع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك