آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

السلطة المحلية في الحديدة تسلم تعويضات لمن وقعت منازلهم ضمن المخططات العامة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 15, 2016 | لا توجد مشاركة

تعويض السلطة المحلية في الحديدة تسلم تعويضات لمن وقعت منازلهم ضمن المخططات العامة

الحديدة ـ سبأ:
سلمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والمجلس المحلي بمديرية الحالي وثائق ومبالغ التعويض للمواطنين الذين وقعت منازلهم ضمن مخطط امتداد شارع التسعين.

وخلال تسليم التعويضات التي تمت بحضور قاضي المحكمة الجزائية منصور العرجلي رئيس لجنة التعويضات اشار مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي الى ان عملية التعويض جاءت بعد النزول الميداني للجنة المكلفة من قيادة المحافظة ومحلي مديرية الحالي ومكاتب الاشغال العامة والطرق والاراضي وبناء على المحاضر التي تمت بين اللجنة والمتضررين من المواطنين.

ولفت الرفاعي الى أن عملية التعويض جاءت بعد المتابعة المستمرة للمجلس المحلي بمديرية الحالي بهدف اعادة فتح شارع التسعين تقاطع شارع صدام والذي ظل مغلقا لفترة طويلة.

وأوضح مدير الحالي ان من استحقوا التعويضات من المواطنين بلغ عددهم 25 حالة، مشيرا الى أن السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية هم من دفعوا قيمة التعويض الذي بلغ 50 مليون و576 الف و500 ريال وشمل التعويض مبلغ نقدي وقطعة ارض.

حضر التسليم مدير عام مكتب الاشغال صالح حميد شرف ونائب مدير مكتب هيئة ا لمساحة و الاراضي احمد مقبول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك