آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

السلطة المحلية في الحديدة تسلم تعويضات لمن وقعت منازلهم ضمن المخططات العامة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 15, 2016 | لا توجد مشاركة

تعويض السلطة المحلية في الحديدة تسلم تعويضات لمن وقعت منازلهم ضمن المخططات العامة

الحديدة ـ سبأ:
سلمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والمجلس المحلي بمديرية الحالي وثائق ومبالغ التعويض للمواطنين الذين وقعت منازلهم ضمن مخطط امتداد شارع التسعين.

وخلال تسليم التعويضات التي تمت بحضور قاضي المحكمة الجزائية منصور العرجلي رئيس لجنة التعويضات اشار مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي الى ان عملية التعويض جاءت بعد النزول الميداني للجنة المكلفة من قيادة المحافظة ومحلي مديرية الحالي ومكاتب الاشغال العامة والطرق والاراضي وبناء على المحاضر التي تمت بين اللجنة والمتضررين من المواطنين.

ولفت الرفاعي الى أن عملية التعويض جاءت بعد المتابعة المستمرة للمجلس المحلي بمديرية الحالي بهدف اعادة فتح شارع التسعين تقاطع شارع صدام والذي ظل مغلقا لفترة طويلة.

وأوضح مدير الحالي ان من استحقوا التعويضات من المواطنين بلغ عددهم 25 حالة، مشيرا الى أن السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية هم من دفعوا قيمة التعويض الذي بلغ 50 مليون و576 الف و500 ريال وشمل التعويض مبلغ نقدي وقطعة ارض.

حضر التسليم مدير عام مكتب الاشغال صالح حميد شرف ونائب مدير مكتب هيئة ا لمساحة و الاراضي احمد مقبول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك