آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

“السوبر ” تثير جدلا” في الشارع الرياضي السعودي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

رياضه (6) السوبر  تثير جدلا في الشارع الرياضي السعودي

“السوبر” تثير جدلاً في الشارع الرياضي السعودي بسبب توقيت الإعلان عن هذه الكأس

الحديدة نيوز-متابعات

استأثر إعلان اتحاد كرة القدم السعودي عن إقامة مباراة “سوبر” تجمع بين بطل الدوري وبطل كأس خادم الحرمين باهتمام الشارع الرياضي في البلاد، بعدما دار جدل واسع حول توقيت الإعلان عن المناسبة الجديدة، على اعتبار أنه جاء بعد فوز الأهلي بكأس خادم الحرمين قبل نحو ثلاثة أيام أمام النصر.

وتتنافس الأندية السعودية على جمع الألقاب وإضافتها إلى رصيدها، ما يمنحها أفضلية أمام متابعي كرة القدم في البلاد، ويتصدر الهلال لائحة الأندية الأكثر حصولاً على الألقاب، ما يجعل استحداث بطولة جديدة بمثابة فرصة إضافية للأندية المنافسة لتحقيق المزيد من البطولات.

وقال أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الإعلام و الإحصاء، في تعليق على بعض ما يدور في وسائل الإعلام المختلفة حول مباراة السوبر السعودية التي أعلنت عنها الإدارة المؤقتة للاتحاد خلال اجتماعها الأخير: “أن الفكرة في الأساس نشأت بمبادرة ذاتية من الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، أثناء ترؤسه للإدارة السابقة للاتحاد، وأعلن ذلك في المؤتمر الذي أقيم بعد الاجتماع.. الأمير أوضح أن المباراة خيرية وتهدف إلى دعم صندوق الوفاء للرياضين الذي تم الإعلان عنه، في تلك الفترة”.

وأضاف: “الفكرة ليست جديدة, ولكن بعد انتهاء الموسم أحيت الإدارة المؤقتة لاتحاد القدم الموضوع ورأت أنه لابد من إقامة تلك المباراة”. وأبان أن البطولة اعتمدت من الاتحاد السعودي المؤقت ولكن أحيلت للمسابقات لتحديد التواريخ والمواعيد, وإصدار لائحة خاصة بالمباراة.

وعن كيفية التعامل متى ما حقق الدوري وكأس الملك في السنوات القادمة فريق واحد, أوضح أن: “هذا سيكون ضمن اللائحة التفصيلية التي ستصدر عن البطولة, أيضاً لو اعتذر فريق من الفريقين من سيعوض هذا الفريق, وهل هي مباراة أو مبارتان, وأين ستقام, كل هذا سيكون هناك في لائحة تفصيلية من قبل لجنة المسابقات”.

وتتنافس الأندية السعودية سنوياً على ثلاثة ألقاب محلية هي بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين للأبطال وكأس ولي العهد، وكانت كعكة الموسم الحالي توزعت بين الشباب والأهلي والهلال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك