آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

السيسي: سأتنازل عن نصف راتبي وأملاكي حتى ميراث والدي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 24, 2014 | لا توجد مشاركة

 

السيسي 6 السيسي: سأتنازل عن نصف راتبي وأملاكي حتى ميراث والدي

 

اعلن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج الدفعة 108 من الكلية الحربية، اليوم الثلاثاء، تنازله عن نصف راتبه الذي يتقاضاه من مؤسسة الرئاسة، إضافة إلى نصف ما يمتلكه، حتى من ميراثه من والده، لصالح مصر.

وقال بالحرف الواحد إنه سيتنازل عن “نص (نصف) ما أمتلكه حتى اللي ورثته عن أبويا أنا حاتنازل عنه (عن نصفه)”.

وشدد السيسي على أن إحياء الاقتصاد المصري يحتاج لتضحيات من كل المواطنين. وشهد الحفل المذكور رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، والمشير حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق.

وأكد السيسي أن حكومته لن تتدخل في أحكام القضاء، وذلك بعد يوم من حكم بسجن ثلاثة من صحافيي قناة الجزيرة القطرية. وقال: “لن نتدخل في شؤون القضاء المصري لأن القضاء المصري مستقبل وشامخ”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك