آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

السيسي للسقا ويسرا: والله ستحاسبون على ماتقدموه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 20, 2015 | لا توجد مشاركة

سي8 السيسي للسقا ويسرا: والله ستحاسبون على ماتقدموه

الحديدة نيوز- متابعاات

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الثلاثاء، رسالة للفنان أحمد السقا، والفنانة يسرا قائلاً: “والله ستحاسبون على ما تقدموه من فن”، مطالبا إياهما بتقديم رسالة فنية جيدة.

وتساءل السيسي “أين المواطن المصري الذي نعده كي يعمل بجدية”، مطالبا السقا ويسرا بتقديم رسالة فيها أمل وتفاؤل في الغد مناشدا إياهما أن يقدما خلال مسلسلات شهر رمضان القادم رسالة مليئة بالحب للوطن والأمل في مستقبله وزيادة الوعي بالمخاطر التي تهدده، وتحسين أخلاق المجتمع وإبراز الصور الإيجابية.

وطالب الرئيس الإعلام والفن المصري بتقديم رسالة إيجابية للمجتمع، مؤكدا أن المجتمع المصري يقوم على المساواة، ويحترم كل الأديان، ويرفض كل أنواع التمييز، وأن المصريين متساوون في الحقوق والواجبات، طالبا منهم الحفاظ على القيم المصرية الأصيلة.

وأشار الرئيس السيسي إلى دور جهاز الشرطة في الحفاظ على الوطن وفق القانون، كما أشار إلى ضرورة تيسير مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والاجتماعية في مناخ ديمقراطي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك