آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

العاهل السعودي يمول الحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الاسرائيلي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 10, 2016 | لا توجد مشاركة

2176 300x173 العاهل السعودي يمول الحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الاسرائيلي

العاهل السعودي يمول الحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الاسرائيلي

الحديدة نيوز / خاص 

كشف موقع “تالنيري” التابع للكيان الإسرائيلي أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قام بتمويل الحملة الانتخابية لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو.

الموقع الذي نشر مقاطع من وثائق “بنما” أكد أن سلمان قام بإيداع 80 مليون دولار لدعم حملة نتانياهو في مارس عام 2015 عبر شخص سوري إسباني يدعى “محمد أياد كيالي”.

وأشارت الوثائق إلى أن الأموال السعودية أودعت في حساب رجل أعمال إسرائيلي يدعى “تيدي ساغي” والذي خصّص بدوره هذه الأموال لدعم حملة نتنياهو. وكان رئيس جهاز الموساد السابق تامير باردو، الذي أنهى مهّام منصبه، قبل حوالي الشهرين أشار إلى أن العلاقات الإستراتيجية بين الكيان إلاسرائيلي والسعودية ستستمر من تحت الطاولة وبمستويات دنيا.

العالم نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك