آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

القبض على أربعيني يرتدي ثوبا” شفافا” من دون ملابس داخلية يتجول في مركز تجاري بالسعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

السعوديه (1) القبض على أربعيني يرتدي ثوبا شفافا من دون ملابس داخلية يتجول في مركز تجاري بالسعودية

صوره تعبيريه

القبض على أربعيني يرتدي ثوبا” شفافا” من دون ملابس داخلية يتجول في مركز تجاري بالسعودية

الحديدة نيوز-متابعات

قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف على مواطن (43 عاماً) شبه عارٍ؛ حيث كان يرتدي ثوباً شفافاً من دون ملابسه الداخلية، ويتجول داخل أحد المولات الشهيرة بالطائف مستغلاً الازدحام الكثيف لمرتادي ذلك المول، الذين كانوا ضمن أُسَر؛ بهدف حضور الاحتفال باليوم العالمي لليتيم.

وكان أعضاء الهيئة قد انتشروا يومَيْ الخميس والجمعة بذلك المول، وضبطوا 24 شاباً من المعاكسين والمضايقين للنساء والفتيات، منهم شابان شقيقان، وأُحيلوا جميعاً للشرطة.

وكان أحد الشبان قد تحرش بفتاة عند أحد المطاعم بالمول، ووضع يده على ظهرها، وآخر وُجد بهاتفه الجوال صورة لامرأة وردت منها رسالة نصية على جواله، تطلب منه مسحها وعدم إيذائها. وقد تم الاكتفاء بتسجيل تعهدات على المضبوطين بمكتب الهيئة بالمول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك