آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

القبض على أربعيني يرتدي ثوبا” شفافا” من دون ملابس داخلية يتجول في مركز تجاري بالسعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 3, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

السعوديه (1) القبض على أربعيني يرتدي ثوبا شفافا من دون ملابس داخلية يتجول في مركز تجاري بالسعودية

صوره تعبيريه

القبض على أربعيني يرتدي ثوبا” شفافا” من دون ملابس داخلية يتجول في مركز تجاري بالسعودية

الحديدة نيوز-متابعات

قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف على مواطن (43 عاماً) شبه عارٍ؛ حيث كان يرتدي ثوباً شفافاً من دون ملابسه الداخلية، ويتجول داخل أحد المولات الشهيرة بالطائف مستغلاً الازدحام الكثيف لمرتادي ذلك المول، الذين كانوا ضمن أُسَر؛ بهدف حضور الاحتفال باليوم العالمي لليتيم.

وكان أعضاء الهيئة قد انتشروا يومَيْ الخميس والجمعة بذلك المول، وضبطوا 24 شاباً من المعاكسين والمضايقين للنساء والفتيات، منهم شابان شقيقان، وأُحيلوا جميعاً للشرطة.

وكان أحد الشبان قد تحرش بفتاة عند أحد المطاعم بالمول، ووضع يده على ظهرها، وآخر وُجد بهاتفه الجوال صورة لامرأة وردت منها رسالة نصية على جواله، تطلب منه مسحها وعدم إيذائها. وقد تم الاكتفاء بتسجيل تعهدات على المضبوطين بمكتب الهيئة بالمول.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك