آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

المؤتمر الشعبي العام ينفي دعوته لعقد جلسة برلمانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 21, 2015 | لا توجد مشاركة

المؤتمر6 المؤتمر الشعبي العام ينفي دعوته لعقد جلسة برلمانية
صنعاء – خبر للأنباء:
 

نفى مصدر مسئول في الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، صحة ما تناقلته قناة (الجزيرة) وبعض الوسائل الإعلامية، من أنباء زعمت صدور دعوة من المؤتمر الشعبي العام لمجلس النواب لعقد اجتماع غداً “الأحد”، وقبول استقالة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأكد المصدر، عدم صدور أي دعوة بهذا الشأن سواءً من قيادات المؤتمر أو الكتلة البرلمانية.

واعتبر مثل هذه المزاعم، محض افتراء، ودساً رخيصاً، ومحاولة لصب الزيت على النار، وإشعال الفتن من قبل تلك القوى التي لا تريد لليمن الاستقرار ولايهمها الحفاظ على وحدة اليمن وأمنه وسلمه الاجتماعي.

ولفت المصدر، إلى أن ترويج مثل هذه الادعاءات والافتراءات ليست بالجديدة على تلك القوى التي سعت إلى استهداف المؤتمر الشعبي العام منذ مطلع العام 2011م.

وأكد، أن مواقف المؤتمر الشعبي العام يتم إعلانها عبر مؤسساته الإعلامية التي تعبر عنه وتحدد مواقفه تجاه المستجدات والتطورات في الساحة السياسية، وفقاً للموقع الرسمي للحزب “المؤتمر نت”.

وأشار إلى أن مثل هذه الافتراءات أصبحت مفضوحة ولا تنطلي على شعبنا اليمني الحكيم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك