آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

المجاري تجبّر الأسر على النزوح والمحال التجارية بغلق أبوابها في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 10, 2013 | لا توجد مشاركة

المجاري تجبّر الأسر على النزوح والمحال التجارية بغلق أبوابها في الحديدة

265 300x148 المجاري تجبّر الأسر على النزوح والمحال التجارية بغلق أبوابها في الحديدة

الحديدة نيوز / عبدالحفيظ الحطامي

تظاهر اليوم الأحد المئات من تلاميذ الابتدائية في مدرسة عقبة, في حين نزحت عشرات الأسر من حي غليل بمدينة الحديدة جراء طفح المجاري في الشوارع والحارات بعد انهيار منظومة شبكة الصرف الصحي.

كما أغلقت المحال التجارية والمطاعم في هذا الحي المنكوب ، وقام مواطنون باستقدام قلابات من التراب والنيس ومخلفات الحفر وكوموها في شوارع الأسفلت الامر الذي أدى إلى مضاعفة المعاناة وانسداد المجاري وارتفاعها الى ادوار مرتفعة في العمارات.

ويقول مواطنون إن السلطة المحلية لا تحرك ساكناً حيال المحافظة التي أعلنت محافظة منكوبة بل ويتهمها البعض بالوقوف وراء الكارثة. ” الصحوة نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك