آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

المجاري تجبّر الأسر على النزوح والمحال التجارية بغلق أبوابها في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 10, 2013 | لا توجد مشاركة

المجاري تجبّر الأسر على النزوح والمحال التجارية بغلق أبوابها في الحديدة

265 300x148 المجاري تجبّر الأسر على النزوح والمحال التجارية بغلق أبوابها في الحديدة

الحديدة نيوز / عبدالحفيظ الحطامي

تظاهر اليوم الأحد المئات من تلاميذ الابتدائية في مدرسة عقبة, في حين نزحت عشرات الأسر من حي غليل بمدينة الحديدة جراء طفح المجاري في الشوارع والحارات بعد انهيار منظومة شبكة الصرف الصحي.

كما أغلقت المحال التجارية والمطاعم في هذا الحي المنكوب ، وقام مواطنون باستقدام قلابات من التراب والنيس ومخلفات الحفر وكوموها في شوارع الأسفلت الامر الذي أدى إلى مضاعفة المعاناة وانسداد المجاري وارتفاعها الى ادوار مرتفعة في العمارات.

ويقول مواطنون إن السلطة المحلية لا تحرك ساكناً حيال المحافظة التي أعلنت محافظة منكوبة بل ويتهمها البعض بالوقوف وراء الكارثة. ” الصحوة نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك