آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

المجلس المحلي بالحوك يكرم إدارة مستشفى الأمل العربي لدورة في تقديم الخدمات الطبية بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

 

4101 300x180 المجلس المحلي بالحوك يكرم إدارة مستشفى الأمل العربي لدورة في تقديم الخدمات الطبية بالحديدة

المجلس المحلي بالحوك يكرم إدارة مستشفى الأمل العربي لدورة في تقديم الخدمات الطبية بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

كرمت المجلس المحلي بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة إدارة مستشفى الامل العربي نظراً لما يبذلونه من جهود في تقديم خدمات طبية للمرضى خلال إجازة عيد الفطر المبارك .. 

وخلال التكريم أشاد رئيس المجلس المحلي بالحوك العميد علي ابراهيم هندي مدير عام المديرية بالدور الإنساني الكبير الذي تبذلة إدارة مستشفى الأمل العربي في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى خلال أيام عيد الفطر المبارك وتعاونهم المستمر مع اعضاء المجلس المحلي ودعمهم لجميع انشطة السلطة المحلية وثقة الجمهور فيما يقدمه المستشفى من خدمات طبيه تغنيهم عن الذهاب للخارج في حالة المرض .

وأشار هندي الى أهمية التكريم والدور الذي يؤديه في رفع معنويات العاملين في مختلف القطاعات الصحية لبذل المزيد من الجهود وصولاً إلى تحقيق الأهداف والغايات المرجوة منها في خدمة المرضى ..

من جهته عبر الدكتور عبدالمجيد اليوسفي مدير مستشفى الأمل العربي عن شكره وتقديره وسعادته بهذا التكريم ، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق في أداء مهامهم وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك