آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة يحتفل بتخريج دفعة جديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 31, 2016 | لا توجد مشاركة

المعهد3 المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة يحتفل بتخريج دفعة جديدة

الحديدة ـ سبأ:
احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة اليوم بتخريج دفعة “الصمود” من طلاب وطالبات المعهد من أقسام التمريض والصيدلة ومساعدي الاطباء والقابلات.

وفي الحفل أكد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم الدور الهام الذي ينتظر الخريجين للانخراط في المجتمع والعمل على دعم الوطن في المجال الصحي.

وأشار قحيم إلى أهمية الاستفادة من الكوادر الصحية من خريجي المعاهد الصحية وبما يخدم جوانب التنمية والبناء في محافظة الحديدة، داعيا الخريجين إلى مواصلة النجاحات والارتقاء بمستواهم العلمي بما يكفل تطوير مهاراتهم التي تعلموها.

وأشاد الوكيل بدور المعهد وإسهاماته في تنمية المجتمع خاصة في القطاع الصحي من خلال رفده بتخصصات نوعية تخدم مصلحة المواطنين وتلبي أهداف التنمية وتلبية متطلبات القطاع الصحي ومختلف المجالات، مؤكداً دعم قيادة المحافظة والمجلس المحلي لهذه الكوادر الصحية.

من جانبه أشار مدير عام المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور عبده قاسم النهاري إلى أن الدفعة تضم 174 خريج بينهم 74 خريجة في مختلف الاقسام.

ونوه النهاري بجهود كادر المعهد لرفد القطاع الطبي بالخبرات والكوادر المؤهلة ومواكبة التطورات العلمية والتنموية التي يشهدها العالم في المجال الصحي.

تخلل الحفل الذي حضر مدير عام مديرية الحوك علي هندي ونائب مدير عام الصحة للتدريب والتأهيل عبدالرحمن شريم ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي علي الطبيشي كلمة عن الخريجين القاها عبده مهدي الحاج ومن ثم اداء الخريجين للقسم الطبي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك