آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 20, 2014 | لا توجد مشاركة

المهره المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموت

المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموت

 الحديدة نيوز-  المهره-عبدالرحمن واصل

تحت شعار “كفى خمسين عاما من الضم والاقصاء والتهميش – إقليم المهرة وسقطرى المستقل خيارنا” عقد اليوم الاحد بالغيضة اجتماعا تشاوريا موسعا برئاسة الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة للمجلس العام شارك فيه قيادات المجلس العام والشيوخ والاعيان والوجهاء وممثلي منظمات المجتمع المدني  -الشباب – المرآه بمحافظة المهرة.

وأكد المجتمعون تمسك ابناء المهرة وسقطرى بخيار اقليم المهرة وسقطرى على حدود 67م  – ورفض الانضمام والالحاق بما يسمى اقليم حضرموت او غيرة من المسميات.

واتفق المجتمعون على وثيقة دوافع ومبررات رفض الانضمام الى اقليم حضرموت وغيرة من المسميات واعتبار احتفالية التدشين لإقليم حضرموت في المكلا نهاية الشهر الجاري شان خاص بأبناء محافظة حضرموت وشبوة .

اعتبر المجتمعون أن أي راء او اطروحات تنتقص او تتنازل عن خيار الاقليم المستقل للمهرة وسقطرى اطروحات واراء شخصية لا تعبر عن توافق ابناء المهرة وسقطرى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك