آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

النائب جدبان في آخر تصريح لم ينشر بعد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

192 النائب جدبان في آخر تصريح لم ينشر بعد

النائب جدبان في آخر تصريح لم ينشر بعد

صنعاء – خبر للأنباء: -

أوردت صحيفة “اليمن اليوم” تصريحا للنائب البرلماني وعضو مؤتمر الحوار عن جماعة الحوثيين الذي اغتيل مساء أمس، خلال اتصال هاتفي أمس الأول تحتفظ الصحيفة بنسخة من التسجيل حول موقف أنصار الله “الحوثيين” من تمديد المرحلة الانتقالية.

وبحسب الصحيفة قال النائب جدبان “إن فكرة التمديد للفترة الانتقالية مؤامرة على اليمن ونرفضها” معتبرا ان التمديد ” انقضاضا على المبادرة الخليجية التي لم نرض بها منذ البداية” حسب قوله لليمن اليوم.

وأضافت الصحيفة عن جدبان “التمديد في ظل الفساد والنهب والاستحواذ على مفاصل الدولة نرفضه رفضا قاطعا ولن يؤدي ذلك إلا إلى كوارث في اليمن”.

وأشار جدبان إلى “أن حزب الإصلاح مع التمديد، لأنه يريد الاستحواذ على بقية مفاصل الدولة، في ظل مواقفه من رئيس الجمهورية وتواطؤ حكومي، وهذا يشكل خطرا ماحقا، حسب قوله.

ودعا جدبان الإخوان في اليمن إلى الاستفادة مما حدث في مصر بعد فشلهم في الحكم والإطاحة بالرئيس الإخواني محمد مرسي، مضيفا “إذا لم يتعبر الإخوان في اليمن مما حدث في مصر فلا يحيق المكر السيء إلا بأهله”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك