آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

النائب جدبان في آخر تصريح لم ينشر بعد

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

192 النائب جدبان في آخر تصريح لم ينشر بعد

النائب جدبان في آخر تصريح لم ينشر بعد

صنعاء – خبر للأنباء: -

أوردت صحيفة “اليمن اليوم” تصريحا للنائب البرلماني وعضو مؤتمر الحوار عن جماعة الحوثيين الذي اغتيل مساء أمس، خلال اتصال هاتفي أمس الأول تحتفظ الصحيفة بنسخة من التسجيل حول موقف أنصار الله “الحوثيين” من تمديد المرحلة الانتقالية.

وبحسب الصحيفة قال النائب جدبان “إن فكرة التمديد للفترة الانتقالية مؤامرة على اليمن ونرفضها” معتبرا ان التمديد ” انقضاضا على المبادرة الخليجية التي لم نرض بها منذ البداية” حسب قوله لليمن اليوم.

وأضافت الصحيفة عن جدبان “التمديد في ظل الفساد والنهب والاستحواذ على مفاصل الدولة نرفضه رفضا قاطعا ولن يؤدي ذلك إلا إلى كوارث في اليمن”.

وأشار جدبان إلى “أن حزب الإصلاح مع التمديد، لأنه يريد الاستحواذ على بقية مفاصل الدولة، في ظل مواقفه من رئيس الجمهورية وتواطؤ حكومي، وهذا يشكل خطرا ماحقا، حسب قوله.

ودعا جدبان الإخوان في اليمن إلى الاستفادة مما حدث في مصر بعد فشلهم في الحكم والإطاحة بالرئيس الإخواني محمد مرسي، مضيفا “إذا لم يتعبر الإخوان في اليمن مما حدث في مصر فلا يحيق المكر السيء إلا بأهله”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك