آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

الوفد الوطني يلتقي أمين عام مجلس التعاون الخليجي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2016 | لا توجد مشاركة

الوفد الوفد الوطني يلتقي أمين عام مجلس التعاون الخليجي

الكويت – سبأ:
 ‏التقى رئيسا الوفد الوطني المشارك في مشاورات الكويت محمد عبدالسلام وعارف الزوكا مساء اليوم، أمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني في قصر بيان بدولة الكويت.

وفي اللقاء أشار الدكتور عبداللطيف الزياني إلى حرص دول مجلس التعاون الخليجي على إنجاح مشاورات الكويت بما يفضي إلى تحقيق السلام في اليمن.

وأكد ضرورة استمرار هذه المشاورات وتجاوز أي منغصات بالحوار المباشر.. مجدداً شكره لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على استضافتهم للمشاورات، معتبراً أنها فرصة تاريخية لإنهاء معاناة الشعب اليمني.

ودعا أمين عام مجلس التعاون الخليجي إلى استغلال هذه الفرصة والحفاظ على المسار السياسي لإيجاد الحلول في إطار المرجعيات المتوافق عليها للوصول إلى حل نهائي.. مؤكدا دعم المجلس الوزاري الخليجي لمشاورات الكويت وحرصه على نجاحها.

من جانبه جدد الوفد الوطني شكره لدولة الكويت الشقيقة على استضافتها للمشاورات، معربا عن شكره لأمين عام مجلس التعاون الخليجي وحرصه على إنجاح المشاورات.

وقدم الوفد الوطني شرحاً عما شهدته الأيام الماضية منذ بداية هذه المشاورات وما يقوم به الطرف الآخر من عرقلة متواصلة للجلسات.

كما استعرض الوفد الوطني رؤيته المتكاملة للحل السياسي والعسكري والأمني المقدمة إلى طاولة المشاورات برعاية الأمم المتحدة والتي حرصت على التوافق والشراكة بين جميع الأطراف في صياغة مستقبل اليمن على عكس رؤية الطرف الآخر، التي تلغي الآخرين وتقصيهم ولا تنظر إلا لمصالحهم الشخصية.

وجدد الوفد الوطني تأكيده البقاء في الكويت حتى إنهاء المشاورات والوصول إلى حل يفضي إلى إيقاف الحرب وينهي معاناة الشعب اليمني ويرفع الحصار ويحقق السلام ويعيد الحياة إلى طبيعتها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك