آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

امن الحديدة ينفي ما تناولته وسائل الإعلام عن ضبط شبكة دعارة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2014 | لا توجد مشاركة

اعلام امن الحديدة ينفي ما تناولته وسائل الإعلام عن ضبط شبكة دعارة

امن الحديدة ينفي ما تناولته وسائل الإعلام عن ضبط شبكة دعارة

الحديدة نيوز- الحديدة- عرفات مكي

نفى  مركز الاعلام  الامني لشرطة  محافظة الحديدة  الانباء  التي تناولتها مواقع إخبارية وصفحات التواصل الاجتماعية والتي تتحدث عن ضبط 4 فتيات بقضايا دعارة وهن بحالة خلوه وبحوزتهن صور ومقاطع فاضحه لمسئولين ومتناولته من معلومات تفيذ عنها ضبطهن في ساحل الحديدة.

وأكد المركز إن هذه الأنباء ليست سوى مجرد إشاعات وفبركات وتسريبات إعلامية كاذبة ومضللة وليس لها مطلقا أي أساس من الصحة.

وأوضح مركز الإعلام الأمني عن صحة الأنباء بأنه تم إيقاف فجر يوم أمس سيارة أجره كرول بقيادة شخص في العقد الثالث من عمره الثناء دخولها من نقطة باب الناقة الامنيه التابعة لشرطة مديرية باجل وكان على مثن السيارة الاجره أربع فتيات يردن السفر دون محرم وتم إيقاف سائق السيارة مع الفتيات للاشتباه عن هروبهن من أهاليهن واجري التواصل مع جهات الاختصاص واستدعاﺀ أولياء أمورهن وجرى تسليمهن الى اهاليهم بمحاضر رسميه .

ونفى المركز صحة الأنباء التي تناولتها تلك المواقع الاخباريه والتي تحدثت عن تصريحات صادرة من شرطة الحديدة جاﺀ في مضمونه ضبط قضية دعارة.

واستنكر المركز لجوء بعض وسائل الإعلام إلى ترويج مثل هذه الشائعات والأكاذيب وتحويل الحقائق والوقائع الى سيناريوهات تهدف الى التشكيك في مهام وواجبات رجال الشرطة.

مشددا على أهمية استسقاﺀ المعلومات الصحيحة من مصادر رسميه وخصوصا ان المركز الإعلامي لشرطة الحديده يبدي تعاونآ ملموسا وينشر الاحداث والقضايا بحقائقها وبشفافية وهذه هي توجيهات قيادة شرطة محافظة الحديده والمتضمنه تزويد وسائل الاعلام بمختلف. مصادرها بمعلومات واضحه وبشفافيه مطلقه دون تحيز او إخفاء للحقائق.

ودعا المركز جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية فيما تتناوله من أخبار لعدم تضليل الرأي العام.

مشيراً إلى أن رجال الشرطة عاقدون العزم على مواصلة جهودهم لتحقيق النجاحات والانجازات الامنيه لمكافحة الجريمه بمختلف اشكالها وضبط مرتكبيها ووضع حدآ لما يرتكبه الخارجون عن النظام والقانون من جرائم تؤثر على الامن والسلم الاجتماعي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك