آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

انطلاق المنافسات الأولية للفورمولا1 في البحرين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

البحرين انطلاق المنافسات الأولية للفورمولا1 في البحرين

انطلاق المنافسات الأولية للفورمولا1 في البحرين

الحديدة نيوز-متابعات

انطلقت اليوم المنافسات الأولية لسباقات الفورمولا1 على حلبة البحرين الدولية، والتي تعد البوابة للمنافسات الختامية يوم غد الأحد.

وكان ولي عهد البحرين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، قال لدى زيارته مضمار صخر للسيارات يوم الجمعة إن سباق البحرين للجائزة الكبرى لسيارات الفئة الأولى (فورمولا1) سيجرى في موعده يوم الأحد، رغم الاحتجاجات التي تقوم بها المعارضة للمطالبة بإلغائه.

وقال الأمير سلمان إنه من شأن “إلغاء السباق تعزيز موقف المتشددين، أما إجراؤه في موعده فسيمكننا من بناء الجسور وإعطاء صورة إيجابية عن بلدنا”.

وذكرت قناة العربية  إن السباق استقطب الكثير من المواطنين، وكذلك من بعض الدول المجاورة، وإن الفرق جميعها مستعدة بكامل عتادها، وإنها لم تستجب للمطالبات بالانسحاب من السباق.

وأضاف: “كما هو معتاد حاولت المعارضة الضغط على الحكومة من خلال تسيير مظاهرات داخل القرى، والتي تتخللها أحداث عنف وحرق للإطارات، إلا أنها لم تنجح”، مشيراً إلى أن تأثير هذه المظاهرات على حلبة البحرين قليل جداً، نظرا لبعد المسافة.

العربية نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك