آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

انفجارات وحريق في مصنع عسكري في الخرطوم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

 

الخرطوم انفجارات وحريق في مصنع عسكري في الخرطوم

انفجارات وحريق في مصنع عسكري في الخرطوم

 

 

 

 

 

الحديدة نيوز- الخرطوم – متابعات

سمعت سلسلة انفجارات واندلع حريق الليلة الماضية في مصنع عسكري في منطقة اليرموك في العاصمة السودانية الخرطوم.

وذكر المركز السوداني للخدمات الصحافية المقرب من اجهزة الامن، ان السلطات تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في "مجمع اليرموك للصناعات العسكرية".

وقال مصدر في الشرطة ان "الحريق شب في المصنع اثناء اجراء صيانة عادية بواسطة عامل لحام بعد ان تطايرت شرر الماكينة الى اجزاء من المصنع" مؤكدا ان "الشرطة تتابع احصاء الخسائر".

واغلق الشارع الرئيسي الذي يربط وسط الخرطوم بمنطقة الكلاكلات بعد ان تصاعدت السنة اللهب ما اوقف حركة المرور لحوالى الساعتين.

من ناحيته، اكد والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر رحمن لوسائل الاعلام الرسمية ان انفجارا وقع في منتصف الليلة الماضية وتلاه اندلاع حريق مشيرا الى نقل عدد لم يحدده من الاشخاص الى المستشفى بسبب استنشاقهم انبعاثات سامة.

واضاف "ليس لدينا اية معلومات حول ضحايا" موضحا ان "الانفجار وقع في منطقة التخزين، حسب المعلومات الاولية".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك