آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

انفجارات وحريق في مصنع عسكري في الخرطوم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

 

الخرطوم انفجارات وحريق في مصنع عسكري في الخرطوم

انفجارات وحريق في مصنع عسكري في الخرطوم

 

 

 

 

 

الحديدة نيوز- الخرطوم – متابعات

سمعت سلسلة انفجارات واندلع حريق الليلة الماضية في مصنع عسكري في منطقة اليرموك في العاصمة السودانية الخرطوم.

وذكر المركز السوداني للخدمات الصحافية المقرب من اجهزة الامن، ان السلطات تمكنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع في "مجمع اليرموك للصناعات العسكرية".

وقال مصدر في الشرطة ان "الحريق شب في المصنع اثناء اجراء صيانة عادية بواسطة عامل لحام بعد ان تطايرت شرر الماكينة الى اجزاء من المصنع" مؤكدا ان "الشرطة تتابع احصاء الخسائر".

واغلق الشارع الرئيسي الذي يربط وسط الخرطوم بمنطقة الكلاكلات بعد ان تصاعدت السنة اللهب ما اوقف حركة المرور لحوالى الساعتين.

من ناحيته، اكد والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر رحمن لوسائل الاعلام الرسمية ان انفجارا وقع في منتصف الليلة الماضية وتلاه اندلاع حريق مشيرا الى نقل عدد لم يحدده من الاشخاص الى المستشفى بسبب استنشاقهم انبعاثات سامة.

واضاف "ليس لدينا اية معلومات حول ضحايا" موضحا ان "الانفجار وقع في منطقة التخزين، حسب المعلومات الاولية".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك