آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

ايقاف برنامج للفنانة أحلام بعد ساعات من عرضه في دبي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 20, 2016 | لا توجد مشاركة

56ebfb25c4618802378b45e4 300x168 ايقاف برنامج للفنانة أحلام بعد ساعات من عرضه في دبي

ايقاف برنامج للفنانة أحلام بعد ساعات من عرضه في دبي

الحديدة نيوز / خاص 

أعلنت قناة دبي الغاء عرض البرنامج الذي تقدمه الفنانة الاماراتية أحلام بسبب ردة فعل الجمهور السلبية والانتقادات التي طاولت الحلقة الأولى منه.

فعلى الرغم من أن برنامج “ذا كوين” الذي انطلق يوم الثلاثاء، كان قد كلف مئات آلاف الدولارات متضمنا إعلانات ضخمة، أهمها المؤتمر الصحفي الذي تحدثت أحلام من خلاله عن برنامجها، قامت القناة بإيقاف عرضه وأغلقت الحساب الرسمي للبرنامج على “تويتر” بعد كتابة تغريدة تقول:” نزولا عند رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج “ذا كوين” “.

واعتبرت وسائل الإعلام الخليجية أن البرنامج جاء لتمجيد الفنانة “أحلام” المثيرة للجدل بعد أن لقبت نفسها بالملكة، مدعية أن الجمهور أطلق عليها هذا اللقب.

ويقوم البرنامج على فكرة تصفية أكثر من 25 متنافسا من “الحلوميين” لـ12 متنافسا لينتقلوا بعدها إلى خوض تحديات غريبة من نوعها بحسب ما تأمر به أحلام، ولتختار بعد ذاك مساعدا يرافقها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

هذا وقد اشتهرت أحلام بتركيزها على المجوهرات والملابس الفاخرة لتجعل من نفسها ملكة على عرش الفن العربي كما تدعي.

وكتبت الصحافية مريم الكعبي عن القرار قائلة:” علينا واجب أن نرفع آيات الشكر للمسؤولين في تلفزيون دبي لأنهم انتصروا لريادته ومكانته وتاريخه .. وحقق تلفزيون دبي لنفسه شرف الرجوع عن الخطأ وتدارك مغبة الاستمرار فيه”. هذا وقد حظي القرار بترحيب كبير على شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر: وكالات

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك