آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

بادر وبصمة شباب تنفذان برنامج من أجل وطني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 8, 2012 | مشاركة واحدة

 

5 (2)  بادر وبصمة شباب تنفذان برنامج  من أجل وطني

 بادر وبصمة شباب تنفذان برنامج  من أجل وطني

الحديدة نيوز-صنعاء-صابر واصل

ضمن مشروع .. شباب لتمكين المبادرات الشبابية والتي تنفذه مؤسسة بادر للتنمية ومبادرة بصمة شباب بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية بدأت المجموعات الخاصة بالمشاركين في المشروع بتنفيذ البرامج الخاصة بها.

وقد نفذت المجموعة الأولى برنامجها بعنوان “من أجل وطني” في مدرسة الأفاق النموذجية وهدف البرنامج تعزيز ثقة الطلاب والطالبات بقدراتهم ومواهبهم وبدورهم الأساسي في تنمية المجتمع وتطوير معارفهم في المهارات الحياتية

وقد أستهدف البرنامج 3 مجموعات تدريبية تضمنت المجموعة الأولى 21 طالب وطالبة من الصف الرابع  ، وتضمنت المجموعة الثانية 23 طالب وطالبة من الصف الخامس والسادس ، وتضمن المجموعة الثالثة والأخيرة على 20 طالب وطالبة من الصف الثامن والتاسع.

حيث تم التنفيذ على مرحلتين تم التدريب المجموعة الأولى والثانية في يوم الخميس 29 مارس والمجموعة الثالثة في يوم الخميس 5 أبريل 2012.

هذا ويهدف مشروع “شباب” الى تعزيز دور المبادرات الشبابية الطوعية من خلال بناء وتطوير قدرات الشباب القائمين على المبادرات في المجالات الإدارية والمالية والإعلامية مما ينتج عنه زيادة مساهمتهم في بناء الوطن.

كما ان المشروع ينفذ بالشراكة مع  ” شبكة كل الشباب , منظمة بيئتنا , البرنامج الأمريكي الفرنسي , مؤسسة شباب المستقبل , جمعية أجيال مأرب , المركز اليمني لحقوق الأنسان , مؤسسة رنين اليمن , منظمة سراج , مؤسسة أدفانس , منظمة إنجاز اليمن , جمعية مودة , مبادرة ثمار “

التعليقات المطروحة: (1)
  1. العزاني قال:

    كل الشكر للأخوة في بادر على الانشطة المتميزة





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك