آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

بادر وبصمة شباب تنفذان برنامج من أجل وطني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 8, 2012 | مشاركة واحدة

 

5 (2)  بادر وبصمة شباب تنفذان برنامج  من أجل وطني

 بادر وبصمة شباب تنفذان برنامج  من أجل وطني

الحديدة نيوز-صنعاء-صابر واصل

ضمن مشروع .. شباب لتمكين المبادرات الشبابية والتي تنفذه مؤسسة بادر للتنمية ومبادرة بصمة شباب بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية بدأت المجموعات الخاصة بالمشاركين في المشروع بتنفيذ البرامج الخاصة بها.

وقد نفذت المجموعة الأولى برنامجها بعنوان “من أجل وطني” في مدرسة الأفاق النموذجية وهدف البرنامج تعزيز ثقة الطلاب والطالبات بقدراتهم ومواهبهم وبدورهم الأساسي في تنمية المجتمع وتطوير معارفهم في المهارات الحياتية

وقد أستهدف البرنامج 3 مجموعات تدريبية تضمنت المجموعة الأولى 21 طالب وطالبة من الصف الرابع  ، وتضمنت المجموعة الثانية 23 طالب وطالبة من الصف الخامس والسادس ، وتضمن المجموعة الثالثة والأخيرة على 20 طالب وطالبة من الصف الثامن والتاسع.

حيث تم التنفيذ على مرحلتين تم التدريب المجموعة الأولى والثانية في يوم الخميس 29 مارس والمجموعة الثالثة في يوم الخميس 5 أبريل 2012.

هذا ويهدف مشروع “شباب” الى تعزيز دور المبادرات الشبابية الطوعية من خلال بناء وتطوير قدرات الشباب القائمين على المبادرات في المجالات الإدارية والمالية والإعلامية مما ينتج عنه زيادة مساهمتهم في بناء الوطن.

كما ان المشروع ينفذ بالشراكة مع  ” شبكة كل الشباب , منظمة بيئتنا , البرنامج الأمريكي الفرنسي , مؤسسة شباب المستقبل , جمعية أجيال مأرب , المركز اليمني لحقوق الأنسان , مؤسسة رنين اليمن , منظمة سراج , مؤسسة أدفانس , منظمة إنجاز اليمن , جمعية مودة , مبادرة ثمار “

التعليقات المطروحة: (1)
  1. العزاني قال:

    كل الشكر للأخوة في بادر على الانشطة المتميزة





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك