باسندوة يوجه بإلقاء القبض على حارسه الشخصي بعد قتله حارس معهد للغات

‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة

 

أثناء توصيله لابنة رئيس الوزراء إلى المعهد

باسندوة يعبر عن أسفه على مقتل حارس معهد للغات على يد مرافقه الشخصي ويوجه بإلقاء القبض عليه

الحديدة نيوز-صنعاء

قال مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء بأن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة يعبر عن أسفه لمقتل بابل جبر عبدالله السنباني، أحد حراس مركز أكسيد للغة بصنعاء، جراء مشادة بين حراسة المركز والمرافق الشخصي عبدالملك الآنسي لرئيس الوزراء الذي كان يقل ابنة باسندوة إلى مقر المركز الذي تعمل فيه.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن رئيس الوزراء فور سماعه بالحادث الأليم تواصل مع وزير الداخلية ووجهه بالقبض على مرافقه الشخصي الذي ارتكب هذا العمل المؤسف وبدء التحقيق الفوري معه والكشف عن ملابسات الحادث واستكمال الإجراءات في ضوء ما سيسفر عنه التحقيق.

وأعرب المصدر عن تعازي رئيس مجلس الوزراء الحارة لأسرة الشهيد.. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، حسب ما ورد في كالة الأنباء سبأ.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

تعليق واحد

  1. قمة السخريه …

    اغبي واسذج خبر سمعته بحياتي ان قناة سهيل تصرح ان المدعو عبدالملك الانسي والذي قام بقتل بابل السنباني امن قومي وتلقي توجيهاته من الامن القومي الخبر هذا خليني قمت من فوق الفرش وقد انا اشتي ارقد ..

    المدعو عبدالملك الانسي كان الحارس الشخصي لباسندوه وكان الكاتم لاسراره والمرافق لحله وترحاله وكان باسندوه لايخالف له كلمه ولارأي وكان عين حميد الاحمر الساهره والناقل لتوجيهاته لباسندوه اين ماتوجهو واين ماذهبو ..

    ولو كان كما تقول قناة سهيل هذه القناة المعتوهه المشوهه اداء وفكر امن قومي وتلقي توجيهاته من الحرس الجمهوري فكان الاولى قتل باسندوه او حميد الاحمر خصوص ان قتل اي منهم بواسطة هذا عبدالملك اسهل من قتل مواطن بريء لاحول له ولاقوه عدى اداءه لعمله كونه كان لايفارق باسندوه حتى بااجتماعاته ومقابلاته وهو يرتدي سلاحه .
    حقا ان لم تستح فااصنع ماشئت ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *