آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

بايرن ميونيخ يتطلع لإقامة كأس السوبر الألماني في آسيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

بايرن ميونيخ يتطلع لإقامة كأس السوبر الألماني في آسيا

578x434 71107 190492 بايرن ميونيخ يتطلع لإقامة كأس السوبر الألماني في آسيا

الحديدة نيوز/ متابعات

يأمل نادي بايرن ميونيخ الألماني في إقامة كأس السوبر الألمانية في قارة آسيا ، لما لها من أهمية وفائدة قد تعود بالنفع على الدوري الألماني.

وأبدى رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس رغبة كبيرة في إقامة مباراة الكأس التي تجمع سنويا بين بطلي الدوري والكأس في ألمانيا خارج القارة العجوز وتحديدا في آسيا.

ونقلت صحيفة ” بيلد” الألمانية الشهيرة عن رئيس بايرن ميونيخ أمنياته بإقامة السوبر خارج ألمانيا، معتبرا ذلك بمثابة دعاية كبيرة وجيدة للدوري الألماني.

ولم يستبعد هونيس إقامة هذه المباراة في آسيا، لأن هذا الأمر من شأنه إعطاء الكرة الألمانية دفعة قوية في الدعاية والتشجيع الكبير من قبل السوق الآسيوية المتعطشة للكرة الأوروبية.

وكان بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني قد خاض مطلع العام الجاري جولة آسيوية قادته إلى قطر والهند، حيث قابل الأهلي المصري في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يلتقي مع المنتخب الهندي ،في واحدة من أكبر مباريات كرة القدم التي تقام في جنوب قارة آسيا.

و ظهر بايرن ميونيخ في استاد غاواهارلال نيهرو بنيودلهي في مباراة تستهدف جمع الأموال لمنطقة سيكيم التي ضربها الزلزال في أيلول/سبتمبر الماضي.

كما نجح النادي البافاري في تسليط الضوء على كرة القدم في الهند والتي تعد دولة مهووسة بالكريكيت.

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية وجهت أنظارها صوب القارة الآسيوية من أجل حشد تأييد لها، وجمع الأموال من السوق الأسيوية المهووسة أيضا بالكرة الأوروبية.

الجدير ذكره أن الدوري الألماني يشهد تنافسا ثلاثيا على لقب الدوري يتقدمهم بايرن ميونيخ وشالكة ودرتموند ولكل منهم 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بورسيا مونشنغلادباغ صاحب المركز الرابع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك