آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

برشلونة يثأر من سلتا فيغو بسداسية وأتلتيكو يستعيد الوصافة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 15, 2016 | لا توجد مشاركة

برشلونه برشلونة يثأر من سلتا فيغو بسداسية وأتلتيكو يستعيد الوصافة

الحديدة نيوز-متابعات

ألحق برشلونة هزيمة كبيرة بضيفه سيلتا فيغو عبر سداسية رائعة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن منافسات المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى أرضية ملعب “كامب نو”، سجل لبرشلونة صاحب الأرض والجمهور لويس سواريز ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 59، و75، و82 على التوالي، وليونيل ميسي بالدقيقة 27، وإيفان راكتيتش في الدقيقة 85، ونيمار دا سيلفا بالدقيقة 91، في حين أحرز هدف سيلتا الوحيد جون جيديتى في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

ورفع برشلونة مع هذا الانتصار رصيده من النقاط إلى 57 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 35 في المركز الثامن.

بدوره، استعاد اتلتيكو مدريد مركزه الثاني من جاره اللدود ريال مدريد بفوزه الصعب على مضيفه وجاره الاخر خيتافي 1-صفر.

ورفع اتلتيكو رصيده الى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة امام جاره ريال مدريد الذي سيتواجه معه في المرحلة السادسة والعشرين بعد ان يلتقي فياريال الثالث في المرحلة المقبلة.

وبقي اشبيلية في دائرة الصراع على المركز الرابع الاخير المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه الجريح لاس بالماس 2-صفر.
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك