آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

برشلونة يثأر من سلتا فيغو بسداسية وأتلتيكو يستعيد الوصافة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 15, 2016 | لا توجد مشاركة

برشلونه برشلونة يثأر من سلتا فيغو بسداسية وأتلتيكو يستعيد الوصافة

الحديدة نيوز-متابعات

ألحق برشلونة هزيمة كبيرة بضيفه سيلتا فيغو عبر سداسية رائعة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن منافسات المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى أرضية ملعب “كامب نو”، سجل لبرشلونة صاحب الأرض والجمهور لويس سواريز ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 59، و75، و82 على التوالي، وليونيل ميسي بالدقيقة 27، وإيفان راكتيتش في الدقيقة 85، ونيمار دا سيلفا بالدقيقة 91، في حين أحرز هدف سيلتا الوحيد جون جيديتى في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

ورفع برشلونة مع هذا الانتصار رصيده من النقاط إلى 57 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 35 في المركز الثامن.

بدوره، استعاد اتلتيكو مدريد مركزه الثاني من جاره اللدود ريال مدريد بفوزه الصعب على مضيفه وجاره الاخر خيتافي 1-صفر.

ورفع اتلتيكو رصيده الى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة امام جاره ريال مدريد الذي سيتواجه معه في المرحلة السادسة والعشرين بعد ان يلتقي فياريال الثالث في المرحلة المقبلة.

وبقي اشبيلية في دائرة الصراع على المركز الرابع الاخير المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه الجريح لاس بالماس 2-صفر.
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك