آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

بينما الطلاب يشتكون إعلام صنعاء تضع شروط لتقديم مشاريع تخرج قسم الصحافة .

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 8, 2012 | لا توجد مشاركة

 

بينما الطلاب يشتكون

إعلام صنعاء تضع شروط لتقديم مشاريع تخرج  قسم الصحافة

كلية الاعلام بينما الطلاب يشتكون إعلام صنعاء تضع شروط لتقديم مشاريع تخرج  قسم الصحافة .

الحديدة نيوز- صنعاء- ماجد الشعيبي

اشتكى مجموعة من طلاب قسم الصحافة في إعلام صنعاء من التشديد والرقابة المسبقة على مواد مشاريع التخرج الذي يقدمونها  في نهاية سنواتهم الأربع كحصيلة لدراستهم وكمادة من مواد سنة رابعه  .

وبحسب طلاب سنة رابعة قسم الصحافة  أن رئاسة قسم الصحافة ومسؤول المشاريع في الكلية وضعوا لهم شروط لقبول المواد ومشاريع التخرج مما يسب لهم عائق امام تجهيزها في الوقت المحدد واشترطت الكلية على الطلاب تسليم المواد الصحفية قبل الإخراج وطبع المشروع  كي يتم قبوله أو رفضة .

وفي تصريح صحفي قال رئيس قسم الكنترول ومدرس مادة الخبر الصحفي في  الكلية الدكتور علي العمار أن قسم الصحافة وضع هذا الشرط كي لا  يقع الطلاب في خطاء  مهني أو أخلاقي  كمثل ذلك الخطاء الذي وقع في الزميل عبدالرزاق العزعزي العام قبل الماضي والذي حوى ملف عن الجنس في اليمن والذي أحدث ضجة في الجامعة حينها .

واضاف العمار قائلاً : هذا الشرط  ليس له علاقة بطبيعة المواد التي يطرحها الطلاب  ولكنها لمجرد أخذ الحيطة من عدم تناول قضايا لا تمت للإعلام وللأخلاق بصلة .

الجدير بالذكر أن الكلية وقسم الصحافة لأول مرة يضع مثل هذه الشرط على الطلاب الخريجين عند تقديمهم  المشاريع .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك