آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

120122192221 69542 0 تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

الحديدة نيوز/ ابوظبي

 أقرت مجلس الوزراء بدولة الامارات العربية المتحدة اليوم الاحد تحرير عدد من الوكالات التجارية في السلع والمواد الغذائية الأساسية في الدولة .

وذكرت وكالة أنباء الامارات ان القرار يهدف للحد من الارتفاعات غير المبررة في أسعار بعض السلع الغذائية وتعزيز مبدأ المنافسة في أسواق الدولة ومحاربة الاحتكار والاستغلال بكافة أنواعه .

واكد وزير الاقتصاد الاماراتي المهندس سلطان المنصوري أهمية هذا الأجراء للحد من الارتفاعات غير المبررة في أسعار بعض السلع، حيث سيصب في مصلحة المستهلك ويساهم في تعزيز استقرار الأسواق ويدعم جهود حماية حقوق المستهلك.

ولفت إلى أن هذا القرار سيساهم في تعزيز انسيابية السلع وتوفيرها بشكل أكبر، مما يؤثر على زيادة المعروض من السلع والذي ينعكس أثره على انخفاض الأسعار وتحسين الوضع الاجتماعي للمستهلكين .

وأشار الوزير الاماراتي إلى وجود آلية خاصة تعتمد على الموافقة المبدئية في تحرير الوكالات التجارية على المواد الغذائية الرئيسية لـ 12 سلعة أساسية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك