آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

120122192221 69542 0 تحرير عدد من الوكالات التجارية في المواد الغذائية بالامارات لكبح الاسعار

الحديدة نيوز/ ابوظبي

 أقرت مجلس الوزراء بدولة الامارات العربية المتحدة اليوم الاحد تحرير عدد من الوكالات التجارية في السلع والمواد الغذائية الأساسية في الدولة .

وذكرت وكالة أنباء الامارات ان القرار يهدف للحد من الارتفاعات غير المبررة في أسعار بعض السلع الغذائية وتعزيز مبدأ المنافسة في أسواق الدولة ومحاربة الاحتكار والاستغلال بكافة أنواعه .

واكد وزير الاقتصاد الاماراتي المهندس سلطان المنصوري أهمية هذا الأجراء للحد من الارتفاعات غير المبررة في أسعار بعض السلع، حيث سيصب في مصلحة المستهلك ويساهم في تعزيز استقرار الأسواق ويدعم جهود حماية حقوق المستهلك.

ولفت إلى أن هذا القرار سيساهم في تعزيز انسيابية السلع وتوفيرها بشكل أكبر، مما يؤثر على زيادة المعروض من السلع والذي ينعكس أثره على انخفاض الأسعار وتحسين الوضع الاجتماعي للمستهلكين .

وأشار الوزير الاماراتي إلى وجود آلية خاصة تعتمد على الموافقة المبدئية في تحرير الوكالات التجارية على المواد الغذائية الرئيسية لـ 12 سلعة أساسية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك