آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

تدمير 24 مدرسة في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 18, 2015 | لا توجد مشاركة

2144 300x168 تدمير 24 مدرسة في الحديدة

تدمير 24 مدرسة في الحديدة 

الحديدة نيوز / خاص 

بلغت تقديرات الخسائر الأولية التي لحقت بالبنية التحتية للمنشآت التعليمية والتربوية بمحافظة الحديدة جراء العدوان السعودي 922 مليون و480 ألف ريال.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور علي بهلول أنه تم حصر المدارس والمنشآت التعليمية التي استهدفها العدوان والتي بلغ عددها 24 منشأة تعليمية منها خمسة مباني تم تدميرها بالكامل و19 دمرت تدميرا جزئيا .

وأشار إلى أن تدمير المنشآت التربوية زاد من الأعباء المالية على المكتب لمواجهة إعادة البناء الكلي أو الجزئي مما يعيق سير العملية التعليمية .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد دعا مدير مكتب التربية والتعليم بالحديدة المنظمات الدولية إلى إدانة استهداف العدوان للمنشآت التربوي والتعليمي لما قد ينتجه من آثار سلبية على نفسيات الطلاب وتراكمها على الأجيال القادمة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك