تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة

 

تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

الحديدة نيوز / رياض الأديب

قتل 7 أشخاص وأصيب 16 آخرين بمحافظة تعز مساء أمس إثر انفجار قنبلة بالسوق المركزي القريب من شارع 26 سبتمبر بالمدينة.
وتسبب انفجار قنبلة يدوية وسط سوق في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة في قتل مواطنين كانوا متواجدين في سوق مركزي للخضار وسط مدينة تعز.
وحسب مصادر محلية لـ”أخبار اليوم” وقع الانفجار إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين شخص يدعى مالك رزاز وآخر سائق شاحنة نوع “دينا” يقوم بتوزيع الخضار على أصحاب البسطات وأعقب ذلك قيام الجاني بإخراج قنبلة كانت بحوزته ونزع الصاعق منها، مهدداً بتفجيرها قبل أن تنفجر بيده، مما أدى إلى مقتله في الحال.. وتم نقل القتلى وإسعاف المصابين إلى مستشفى الثورة العام، فيما تم نقل 2 من القتلى إلى مستشفيي الجمهوري والروضة.
وحسب مصادر أمنية فإن القضية جنائية قام بها شخص ملقب بالحجرة ويبلغ من العمر 25 عاماً ومطلوب أمنياً على ذمة قضايا، مشيرة إلى أن جمع الاستدلالات والتحري جار لمعرفة السبب وسيكشف عنها تباعاً.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر أمني بمدينة تعز قوله إن سائق دارجة نارية ألقى قنبلة يدوية، إثر عراك شب بينه وأحد الباعة.
وأكد المصدر الأمني أن العراك تطور إلى أن قام سائق الدارجة بإلقاء القنبلة وتسبب في تلك الحادثة المأساوية، مضيفاً أن من بين القتلى سائق الدراجة والبائع، فيما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة.
وكان شهود عيان وأطباء أوضحوا أن قتلى وجرحى سقطوا في انفجار قنبلة وسط مدينة تعز بشكل مفاجئ، وأن بعض المصابين جراحهم بليغة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *