آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

00 (3) تعز.. 7 قتلى و 16 جريحاً إثر انفجار قنبلة وسط المدينة ومقتل الجاني

الحديدة نيوز / رياض الأديب

قتل 7 أشخاص وأصيب 16 آخرين بمحافظة تعز مساء أمس إثر انفجار قنبلة بالسوق المركزي القريب من شارع 26 سبتمبر بالمدينة.
وتسبب انفجار قنبلة يدوية وسط سوق في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة في قتل مواطنين كانوا متواجدين في سوق مركزي للخضار وسط مدينة تعز.
وحسب مصادر محلية لـ”أخبار اليوم” وقع الانفجار إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين شخص يدعى مالك رزاز وآخر سائق شاحنة نوع “دينا” يقوم بتوزيع الخضار على أصحاب البسطات وأعقب ذلك قيام الجاني بإخراج قنبلة كانت بحوزته ونزع الصاعق منها، مهدداً بتفجيرها قبل أن تنفجر بيده، مما أدى إلى مقتله في الحال.. وتم نقل القتلى وإسعاف المصابين إلى مستشفى الثورة العام، فيما تم نقل 2 من القتلى إلى مستشفيي الجمهوري والروضة.
وحسب مصادر أمنية فإن القضية جنائية قام بها شخص ملقب بالحجرة ويبلغ من العمر 25 عاماً ومطلوب أمنياً على ذمة قضايا، مشيرة إلى أن جمع الاستدلالات والتحري جار لمعرفة السبب وسيكشف عنها تباعاً.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر أمني بمدينة تعز قوله إن سائق دارجة نارية ألقى قنبلة يدوية، إثر عراك شب بينه وأحد الباعة.
وأكد المصدر الأمني أن العراك تطور إلى أن قام سائق الدارجة بإلقاء القنبلة وتسبب في تلك الحادثة المأساوية، مضيفاً أن من بين القتلى سائق الدراجة والبائع، فيما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة.
وكان شهود عيان وأطباء أوضحوا أن قتلى وجرحى سقطوا في انفجار قنبلة وسط مدينة تعز بشكل مفاجئ، وأن بعض المصابين جراحهم بليغة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك