آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

تعيين محافظ لمحافظة عدن لحكومة أطفال اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 16, 2015 | لا توجد مشاركة

أحمد جلال علي 225x300 تعيين محافظ لمحافظة عدن لحكومة أطفال اليمن

تعيين محافظ لمحافظة عدن لحكومة أطفال اليمن

الحديدة نيوز / خاص

قامت حكومة أطفال اليمن بتعيين محافظاً وممثلاً لها في محافظة عدن، وقل نال الأخ/ أحمد جلال علي، وهو أحد أبناء محافظة عدن، ثقة الحكومة ورئاسة مجلس وزراء حكومة الطفال، وصدر بحق تعيين رسمي.

 هذا وقد أصدرت رئيسة حكومة أطفال اليمن (أمة الله حسن) قراراً قضى بتعيين (أحمد جلال علي) محافظاً لمحافظة عدن، وبصلاحيات معينة.

 ويأتي هذا التعيين بعد صدور تعينات لمحافظات أخرى، كمحافظة الحديدة، وشبوة، وحضرموت، وغيرها.

 وحكومة أطفال اليمن، هي عبارة عن برلمان ومجلس وزاري، جرى تشكيلة في أواخر 2013 ، ويحصل على نفس التشكيلة الوزارية للحكومة اليمنية، ابتداء برئاسة الوزراء، ومروراً بوزراء، ومحافظين المحافظات، والمجالس المحلي بالمديريات.

 صفحة أحمد جلال على موقع التواصل الأجتماعي (فيس بوك)/

https://www.facebook.com/pages/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%AC%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%8A/331415490387031?ref=ts&fref=ts

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك