آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

توضيح من الإداره العامه للإمداد والتموين بوزارة الداخلية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2016 | لا توجد مشاركة

11165 300x168 توضيح  من الإداره العامه للإمداد والتموين بوزارة الداخلية

توضيح  من الإداره العامه للإمداد والتموين بوزارة الداخلية 

 الحديدة نيوز / خاص 

استغرب مصدرمسؤول فى الإداره العامه للإمداد والتموين بوزارة الداخليةلما تناولته بعض المواقع الإخبارية حول الوقفة الاحتجاجيه التي نظمها بعض منتسبي الإداره العامه للإمداد والتموين بخصوص تأخر صرف العلاوات المالية المقررة لهم للفترة الماضية والإعانات التموينية الفصلية والمستحقات الأخرى من الموادالغذائية والنفطية .

أوضح المصدر أنه وبرغم الحصار الجائر الذى تمر به بلادنا جراء العدوان  إلا أن قيادة الوزارة والإدارة العامة للإمداد والتموين لا تألو جهداً فى سبيل توفيرهذه المطالب التى هى حق من حقوق منتسبي وزارة الداخلية .

وأشار المصدر إلى أن هناك جهود مكثفة لحل الإشكاليات المتعلقة بتوفير هذه الحقوق والتي يرجع بعضها إلى تقليص الإعتمادات من وزارة المالية وبعضها إلى إشكاليات تتعلق بالمؤسسة الإقتصادية وشركة النفط اليمنية وبعضها الآخر إلى حالة الحصار المفروضة على بلادنا . وقد تمثلت هذه الجهود بعقد العديدمن اللقاات مع المختصين فى البنك المركزى ووزارة المالية والمؤسسة  الاقتصادية وشركة النفط والجهات ذات العلاقه وكانت النتائج  مثمرة الى حد بعيد .

واختتم المصدر قوله أن كوادر وزارة الداخلية سواءً كانوا من موظفي الإدارة العامة للإمداد والتموين أو من  القطاعات والإدارات العامة الأخرى يعون تماماً حجم  المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا اليمني الصامد الصابر وأنه لابد وأن تفشل كل هذه المؤامرات بإذن الله .

صادر عن الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك