آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

جدل مصري حول استقالة حكومة الببلاوي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 25, 2014 | لا توجد مشاركة

اليبلاوي جدل مصري حول استقالة حكومة الببلاوي

جدل مصري حول استقالة حكومة الببلاوي

الحديدة نيوز- متابعات

أثارت استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوي ردود أفعال واسعة وجدلا بين الأحزاب السياسية ما بين مرحبٍ بها، وواصفٍ أداءها بالفاشل، وبين من أكد أنه كان من الأفضل أن تستمر حتى الانتخابات الرئاسية المقبلة، فحزب النور السلفي وصف الحكومة بالفاشلة لإخفاقها في التعامل مع الأزمات وتلبية مطالب العمال والاضرابات.

أما السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، فرأى أن حكومة الببلاوي تولت مهمة ثقيلة وسط تزايد المظاهرات، معربا عن دعمه للحكومة القادمة.

ومن جانبها/ أعلنت حركة تمرد أن استقالة الحكومة الحالية مؤشرٌ على ترشح المشير عبدالفتاح السيسي للرئاسة، فيما رأى عضو المكتب السياسي لحزب التجمع، حسين عبدالرازق، أن استقالة الحكومة جاءت مفاجئة، وكان عليها الانتظار حتى صدور قانون الانتخابات وانتخاب رئيس للجمهورية.

وكانت حكومة الدكتور حازم الببلاوي قدمت استقالتها أمس الاثنين للرئيس المؤقت عدلي منصور، وسط أنباء عن تكليف وزير الإسكان إبراهيم محلب بتشكيل الحكومة الجديدة.

العربية نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك