آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

جزائرية تضع 5 توائم بصحة جيدة بعد 5 سنوات انتظار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 28, 2012 | لا توجد مشاركة

 

جزائرية تضع 5 توائم بصحة جيدة بعد 5 سنوات انتظار

جزائر جزائرية تضع 5 توائم بصحة جيدة بعد 5 سنوات انتظار

الحديدة نيوز / خاص

وضعت جزائرية من ولاية تبسة خمسة توائم بعد انتظار دام خمس سنوات، رغم أن الأطباء أبلغوا زوجها بأنها عاقر، لكن الخبر السعيد فجر أحاسيس الوالد، بحسب ما أوردت صحيفة “الشروق” الجزائرية.
وقال العايش خلفاوي “أنا أسعد إنسان في العالم، ولكني خائف جدا من المستقبل، لكنه عبر عن مخاوفه حيال صحة الأبناء الخمسة، وهم معاذ وجواد وإياد، وآية وشيماء.
وحسب الطبيب المشرف على ولادة التوائم الخمسة، البروفيسور درغيني، “فهم جميعا في حالة صحية جيدة، لكن تبقى الصغيرتان آية وشيماء تعانيان من نقص وزنهما المتراوح عند ولادتهما ما بين 850 و870 غرام، في الوقت الذي تبدو صحة الثلاثة الباقين وهم معاذ وجواد وخاصة إياد البالغ وزنه 2.1 كلغ جيدة“.
ويقوم طاقم المستشفى حاليا بعملية نقل الحليب من الأم إلى الأبناء الخمسة، وتم تحديد مدة خروج الأم وأبنائها، والعودة إلى تبسة خلال أسبوعين لتكون هذه الحالة الوحيدة حاليا على المستوى الوطني.
والغريب أن أم التوائم الخمسة حملت منذ سنة وتوفي جنينها، وقيل لها إنه لا يمكنها أن تنجب مستقبلا، فأحس زوجها العايش بالإحباط، لكنه تمسك بإيمانه بالله ليمنحه هدية العمر، مؤكدا أنه لم يستعمل أبدا التلقيح الاصطناعي، على أمل أن يتمكن هو أيضا من أن يمنحهم هدية عمره.
وبخصوص الأسماء التي أطلقت على التوائم الخمسة، فقال الوالد إن “سيدة عاصمية تكفلت بزيارة زوجته وشراء الأدوية ودعمتهما معنويا وماديا، وهي من تكفلت باختيار هاذه الأسماء الرائعة“.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك