آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

جلسة نقاش بقرية المساجد حول المشاركة المجتمعية في منطقة بني مطر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

09 12 14 850821222 300x225 جلسة نقاش بقرية المساجد حول المشاركة المجتمعية في منطقة بني مطر

جلسة نقاش بقرية المساجد حول المشاركة المجتمعية في منطقة بني مطر 

الحديدة نيوز / صنعاء :

قال السيد رام كامينيني مسئول الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية بأن تتناول القضايا المجتمعية أمر في بالغ الأهمية لإيصال رسائل نوعية للمجتمع وصانعي القرار بأهمية نشر ثقافة السلام والحوار وتقبل الآخر ونبذ العنف والإرهاب.

جاء ذلك خلال جلسة نقاش تم تنظيمها في قرية المساجد مديرية بني مطر محافظة صنعاء لعدد 40 مشاركًا من ذات القرية.

الجلسة التي نظمتها مؤسسة لأجل اليمن التنموية، الأحد الماضي، جاءت ضمن مشروع الجلسات التوعوية للمشاركة المجتمعية والسلم الاجتماعي الذي انطلق في ديسمبر الجاري ويستمر حتى فبراير القادم، ويتم تنظيمه بالشاركة مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية.

كامينيني أكد أن المشروع يسعى لتعزيز دعم المجتمع للحفاظ على السلم الأهلي والاجتماعي من خلال نبذ العنف والتطرف وتشجيع حل النزاعات بالحوار والحلول الوسط والعمل مع المجتمع المدني والحكومة اليمنية لتعليم الأطفال في المدارس حول التعايش السلمي تعزيز المواقف ضد العنف ضد المرأة.

وأضاف: الأنشطة المستهدفة تناقش ثلاث أوليات للصندوق الكندي للمساعدة الإنمائية وهي حقوق الإنسان والانتقال الديمقراطي والمشاركة وسيادة القانون، متمنياً للمنفذين النجاح في تنفيذ الأنشطة المستهدفة لتحقيق نتائج ومخرجات ملموسة على أرض الواقع.

يهدف المشروع إلى تعزيز دور المجتمع في المشاركة الايجابية في دعم المرحلة الانتقالية من خلال التوعية المجتمعية وكذلك المساواة في التعليم بين الذكور والإناث….

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك