آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

جمعية تمكين تدرب منظمات المجتمع المدني حول كيفية إدارة المشاريع بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

DSC 7616 300x200 جمعية تمكين تدرب منظمات المجتمع المدني حول كيفية إدارة المشاريع بالحديدة

جمعية تمكين تدرب منظمات المجتمع المدني حول كيفية إدارة المشاريع بالحديدة 

الحديدة نيوز / خاص

بدأت يوم أمس الثلاثاء بمحافظة الحديدة دورة تدريبية في كيفية إدارة المشاريع التنموية والتي تنظمها جمعية تمكين للتنمية المجتمعية في إطار مشروع بناء قدرات منظمات المجتمع المدني بتمويل من مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية .

تهدف الدورة التي يشارك فيها 16 مشاركاً من منظمات المجتمع المدني بالمحافظة إلى تطوير اداء منظمات المجتمع المدني في مجال ادارة المشاريع للمنظمات والمؤسسات الأهلية من ناحية الخطط التنموية في إطار برنامج تعزيز قدرات المنظمات .
وأوضحت رئيسة جمعية تمكين للتنمية المجتمعية الأخت حنان المقطري أهمية الدورة لتحسين أداء منظمات المجتمع المدني في كيفية إدارة المشاريع بالإضافة إلى تعزيز قدراتها على كتابة مشروعات مبدعة تلبي إحتياجات المديريات .
وأشارت الى أن الدورة ستستمر لمدة 3 أيام وسيتلقى من خلالها المشاركين عدد من المهارات والمعارف في كيفية إدارة المشاريع وبما يمكنهم من القيام بالأدوار والمسئوليات المناط بهم تأديتها في خدمة التنمية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك